التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة النهائى فى بطولة الدورى الاوروبى هذا العام فوق الملعب الاوليمبى بمدينة “باكو” عاصمة دولة اذربيجان اليوم فى تمام الساعه 9 مساء بتوقيت القاهرة ، ويلتقى كلا من نادى تشيلسى والارسنال الانجليزيين فى المباراة الاخيرة من هذه البطولة ، وقد اثبتت الفرق الانجليزية تفوقها فى البطولات الاوروبية هذا العام حيث ان طرفى النهائى فى كلا البطولتين الاوربيتين الاكبر مطلقا من الدورى الانجليزى.

يمر الفريقين فى هذا الموسم باداء متخبطا فى الموسم الكروى ، ويسعى كل فريق الى تحقيق البطولة من اجل اسعاد جماهيره التى ازرته ووقفت الى جواره ، ويعتبر المدربين من عوامل الانتصار فى هذا اللقاء الهام ، يعتبر مدرب نادى الارسنال مدربا ذا خبرة فى هذه البطولة حيث صعد الى تلك البطولة عدة مرات وحقق بالفعل المدرب البطولة فى تاريخ تدريبه للفرق ثلاث مرات وهو بلا شك امر مثير للاعجاب ، ويامل فى تحقيق اللقب الرابع مع فريق الارسنال.

يتابع اللقاء العديد من الجماهير العاشقة والمحبة للفريقين ، كما يتابعها عشاق ومحبى كرة القدم ، الراغبين بالاستمتاع بالكرة الاوروبية الجميلة ، كما تشهد المباراة تغطية اعلامية مكثفة وذلك لاهمية هذا اللقاء والبطولة الاوروبية.

معلومات عن اللقاء :

تشيلسي Vs آرسنال.
البطولة : الدوري الأوروبي (النهائي).
القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1,HD2 .
الملعب : ملعب باكو الأولمبي .
المعلق : حفيظ دراجي وحسن العيدروس (HD1) + علي محمد علي وسوار الذهب (HD2) .

القناة الناقلة المعلق البطولة
بي ان سبورت 1 حفيظ دراجي (HD1) + سوار الذهب (HD2) الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة تشيلسى والارسنال النهائى الدورى الاوروبى

تمكن نادى تشيلسى الانجليزى من حسم اللقاء الى صالحه وحقق لقب البطولة بعد الفوز على نادى الارسنال بنتيجة 4-1 فى مباراة من طرف واحد.