التخطي إلى المحتوى

يلا شوت نتيجة مباراة اياكس امستردام وتوتنهام اليوم .. توتنهام يطيح بـ اياكس ويتأهل للنهائي والتي ننشر لكم تفاصيلها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” في واحدة من القمم المنتظرة بالنسبة للمشجعين والمتابعين لكرة القدم في العالم أجمع، يلعب أياكس وتوتنهام لقاء العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ويطمح توتنهام في أن يكرر نفس ما فعله ليفربول يوم الأمس ويقلب الطاولة ليصعد للمباراة النهائية على حساب أياكس ويصبح النهائي إنجليزي بحت، ولكن أياكس هو الأخر يرغب كذلك في إستمرار مغامرته وضم توتنهام إلى قائمة ضحاياه والعبور للمباراة النهائية للمباراة الأولى منذ قرابة الـ20 عام.

يلا شوت يعلم المدرب الإسباني”ماوريسيو بوكيتينو” بأن مهمة فريقه لم تعد سهلة للصعود للمباراة النهائية، خاصة بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف على أرضية ملعب، لذلك فإن ماوريسيو بوكيتينو قد أكد بأنه أخبر لاعبيه بذلك وأخبرهم أيضًا بأن عليهم اللعب بأكبر طاقة ممكنة من أجل تحقيق الإنتصار والصعود للنهائي، حيث لم يعد التعادل كافيًا لتوتنهام ليصعد للمباراة النهائية.

وعلى الجهة الأخرى، فإن مدرب أياكس “إريك تين هاج” قد أشار بأن أكبر حافز للاعبيه في هذه المباراة هو خوض المباراة على أرضية ملعبهم وأمام جماهيرهم، مشددًا على كون جماهير أياكس هذا العام تستحق بأن ترى فريقها وهو يخوض المباراة النهائية في التشامبونزليج بعدما نجح في الفوز على ريال مدريد وبعدها على يوفنتوس، وهم  كانوا من أبزر المرشحين  للفوز بالبطولة هذا العام.

اياكس أمستردام Vs توتنهام.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : يوهان كرويف أرينا .
المعلقين : خليل البلوشي + علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : توتنهام (0-1) أياكس أمستردام.

موعد مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم :

وتنطلق مباراة أياكس وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 خليل البلوشي + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

يلا شوت نتيجة مباراة اياكس امستردام وتوتنهام اليوم .. توتنهام يطيح بـ اياكس ويتأهل للنهائي

فوز مكتسح لـ توتنهام على اياكس خلال مباراة الدور النصف نهائي .. وتأهل توتنهام للنهائي أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا