التخطي إلى المحتوى

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي اليوم الأحد 5/5/2019 في الكونفدرالية الإفريقية والتي ننقل أحداثها من خلال موقعكم  ” بوابة مصر الجديدة ” خلال لقاء حصري المباراة المنتظرة بين الزمالك والنجم الساحلي في نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي، لقاء مصيري لتحديد طرف المباراة النهائية، الزمالك فاز في مباراة الذهاب علي ملعبه بهدف نظيف عن طريق كهربا.

سيحاول الزمالك خلال مباراة اليوم اغلاق المساحات والحفاظ علي نظافة شباكه من تلقي اهداف والخروج من المباراة ببطاقة التاهل ولكن مهمة الزمالك لن تكون سهلة بعد ان حشد النجم الساحلي جماهيره في مدرجات الملعب ،يعاني نادي النجم الساحلي من غياب لاعب خط الوسط محمد امين بن عمر بعد تعرضه لاصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة الذهاب وتاكد غيابه عن مباراة اليوم، سيعتمد المدير الفني لنادي النجم الساحلي روجيه رومير علي لاعب خط الوسط البديل مالك بعيو.

سيغيب عن فريق النجم الساحلي كذلك الحارس وليد كريدان لعد تعافيه من الاصابة حتى الان وكذلك سيغيب المهاجم الاساسي للفريق كريم عريبي للايقاف بسبب طرده خلال مباراة الاياب بين النجم الساحلي والهلال السوداني في ربع نهائي كاس الاتحاد الافريقي، مدرب الفريق روجيه رومير اكد بان دكة البدلاء علي مستوي عالي جدا وقادرين علي تعويض غياب الاساسين في مباراة الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي :

المباراة ستلعب على ملعب الأولمبي بسوسة معقل نادي النجم الساحلي التونسي، المباراة ستكون بقيادة الحكم ندالا نجامبو، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق رؤوف بن خليف علي القناة الصوتية الأولى بتعليق علي محمد علي علي القناة الصوتية الثانية.

  • الساعة التاسعة بتوقيت مصر
  • الساعة الثامنة بتوقيت تونس
  • الساعة السابعة بتوقيت المغرب
  • الساعة العاشرة بتوقيت السعودية
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 رؤوف خليف + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي :

المباراة ستبدأ الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي اليوم الأحد 5/5/2019 في الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة المباراة : فوز الزمالك على النجم الساحلي 0/1 فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة والتأهل للدور النهائي أمام نهضة بركان.