التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي .. تأهل قوي للزمالك إلي النهائي،انهي كل من فريق الزمالك وفريق النجم استعدادهم لمباراة اليوم في نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي، الزمالك كان قد سافر الي تونس بطائرة خاصة بتعليمات من رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور لتوفير الراحة للاعبي الفريق، الزمالك يدخل المباراة ويمتلك في رصيده هدف سجله كهربا في مباراة الذهاب في الدقيقة 37، النجم مطالب بتعويض فارق الهدف للدخول في اوقات اضافية او تسجيل هدف وحسم التاهل.

جاءت مهمة النجم في العودة علي حساب الزمالك لن تكون صعبة خصوصا ان الزمالك يعاني في الفترة الاخيرة بسبب الاخطاء الدفاعية، بحسب تصريحات المدير الفني لنادي النجم الساحلي بانه يعرف ثغرات دفاعات نادي الزمالك مؤكدا انه سيستغل اخطاء المنافس، لومير يؤكد انه يسعي لتكرار نفس سيناريو عام 2015 بعد التأهل علي حساب الزمالك في نصف النهائي والفوز باللقب في النهاية، الجدير بالذكر ان النجم تأهل بمجموع مباراتين 5-4 وكان الزمالك قريب جدا من اقصاء النجم خارج البطولة.

من جانب اخر جروس مدرب الزمالك كان هادئ جدا خلال المؤتمر الصحفي ورفض التحدث عن الضغط الجماهير لمحاولة ابعاد الضغط عن لاعبي فريقه ولكن اكد بان المباراة ستكون صعبة وتحتاج تركيز لتجنب وجود اي اخطاء، جروس حاول خلال المران تدريب الاعبين علي التمرير من لمسة واحدة فقط لتجنب الضغط العالي من فريق النجم الساحلي، جروس يطمح في خلق مساحات ليستغل اندفاع المنافس، اذا سجل الزمالك هدف خارج ارضه سيكون حسم المباراة بشكل كبير جدا.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي :

المباراة ستبدأ الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

  • الساعة التاسعة بتوقيت مصر
  • الساعة الثامنة بتوقيت تونس
  • الساعة السابعة بتوقيت المغرب
  • الساعة العاشرة بتوقيت السعودية
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 رؤوف خليف + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي :

المباراة ستلعب على ملعب الأولمبي بسوسة معقل نادي النجم الساحلي التونسي، المباراة ستكون بقيادة الحكم الكونغولي ندالا نجامبو، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق رؤوف بن خليف علي القناة الصوتية الأولى بتعليق علي محمد علي علي القناة الصوتية الثانية.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي .. تأهل قوي للزمالك إلي النهائي

الزمالك يفوز بنتيجة هدف مقابل لا شىء خلال مباراة الذهاب والعودة أمام النجم الساحلي ليتأهل الى الدور النهائي لمقابلة فريق نهضة بركان فى نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.