التخطي إلى المحتوى

يلا شوت حصري الجديد نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفربول .. الريدرز يصعد للدور النهائي  والتي تأتي من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” والتي تنطلق ضمن نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، مباراة تحديد الطرف الاول في نهائي دوري ابطال اوروبا، مباراة الذهاب بين ليفربول وبرشلونة انتهت بفوز برشلونة 3-0، وليفربول مطلوب منه تحقيق فوز بفارق 3 اهداف او اكثر للتاهل للنهائي وتحقيق المفاجاة باقصاء برشلونة خارج البطولة يلا شوت.

لا يمتلك يورجن كلوب دكة بدلاء خلال في مباراة اليوم ولذلك فانه صرح علي المؤتمر سيصعد الشاب ريان بروستر لاعب فريق الرديف العائد من الاصابة ليعتمد عليه بصفة اساسية او يعتمد عليه كبديل خلال المباراة نظرا لغياب المهاجمين عن مباراة اليوم بسبب اصابة محمد صلاح بارتجاج في المخ واصابة فرمينهو في العضلة الخلفية.

يحتمل أن يعتمد برشلونة على التشكيل التالي: في حراسة المرمى أندريه تير شتيجن، في خط الدفاع جيرارد بيكيه صامويل أومتيتي وجوردي ألبا وسيرجيو روبيرتو وفي خط الوسط الدفاعي سيرجو بوسكيتس وارثر ميلو وايفان راكتيتش وفي خط الهجوم ليونيل ميسي وفيليب كوتينهو ولويس سواريز، فالفيردي يمتلك كل اوراقه ولايعاني من اصابات او غيابات عن الفريق، وسيجلس علي دكة البدلاء عثمان ديمبلي ومالكوم كبدلاء في خط الهجوم.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة :

المباراة الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة بتوقيت تونس، الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الامارات العربية
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي + حفيظ الدراجي دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

المباراة علي ملعب الانفيلد، المباراة بقيادة الحكم كونيت شاكير، المباراة علي قناة بي ان سبورت1، المباراة بتعليق عصام الشوالي علي الصوتية الأولى،بتعليق حفيظ الدراجي على الصوتية الثانية.

يلا شوت حصري الجديد نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفربول .. الريدرز يصعد للدور النهائي

نتيجة مباراة برشلونة ضد ليفربول اليوم .. فوز ليفربول على برشلونة بنتيجة ايجابية 4 أهداف مقابل لاشىء خلال مباراة اليوم

صعود ليفربول للدور النهائي بعد الفوز علي برشلونة وسط حالة من غضب الجماهير البرشلونية وفرحة كبيرة لعشاق صلاح