التخطي إلى المحتوى

يلا شوت حصري الجديد نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 14/8/2019 في نهائي كأس السوبر الأوروبي، يلتقي فريق ليفربول مع فريق تشيلسي في مباراة هامة جدا لتحديد بطل اوروبا، يلتقي بطل دوري ابطال اوروبا ” ليفربول ” مع بطل الدوري الاوروبي ” تشيلسي “، لقاء قوي بين اثنين من اقوي الاندية في الدوري الانجليزي الممتاز، الجدير بالذكر ان اخر مباراة لليفربول حقق فوز 4-1 علي نوريتش سيتي، بينما تشيلسي خسر من اليونايتد 4-0.

من المحتمل ان يعتمد فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي علي التشكيل التالي امام ليفربول اليوم: في حراسة المرمي الاسباني كيبا وخط الدفاع كل من سيزار أزبيلكويتا وكريستينسين وكورت زوما وإيمرسون وفي خط الوسط كل من كوفاسيتش وجورجينيو وماسون ماونت  وروس باركلى وفي خط الهجوم كل من بيدرو وتامى ابراهام، بحسب تصريحات فرانك لامبارد خلال المؤتمر الصحفي اكد انه سوف يعتمد علي نفس تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد السابقة.

يعاني تشيلسي من مشكلة بسبب عدم انسجام اللاعبين في الجانب الهجومي بالتحديد بعد رحيل هازارد ويمتلك الفريق ثغرة في الهجوم خصوصا في ظل عدم اعتماد لامبارد علي الصفقة الجديدة بولسيتش حتى الان رغم تقديمه اداء جيد خلال المباريات التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، اعتماد لامبارد علي المهاجم الشاب ابراهام بسبب عقوبة الاتحاد الاوروبي علي تشيلسي بايقاف التعاقدات لمدة موسمين، لذلك فان لامبارد يعتمد علي الشباب.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم :

المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر  وفي تمام السابعة بتوقيت جرينتش.

ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : فودافون أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي كأس السوبر الأوروبي

يلا شوت حصري الجديد نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

إنتهاء المباراة بـ فوز ليفربول في ضربات الترجيح حيث قام ” حارس المرمي ” Adrian بصد الكرة وتوج الريدرز بـ كأس السوبر الأوروبي.