التخطي إلى المحتوى

يلا شوت حصري نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 17/4/2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذى نقدمه لكم من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يلتقي فريق ليفربول الانجليزي بعد نظيره فريق بورتو البرتغالي في ربع النهائي، الفائز من مباراة الليفر ضد بورتو سيلتقي مع فريق برشلونة المتأهل على حساب مانشستر يونايتد بالأمس.

جاءت نتيجة 2-0 لصالح ليفربول في مباراة الذهاب ربما تكون نتيجة مريحة جدا ولكن فريق بورتو لم يستسلم وسيحاول معادلة النتيجة علي اقل تقدير وتسجيل هدفين او تسجيل ثلاثة والتأهل مباشرا الي نصف النهائي، بورتو بقيادة المدير الفني سيرجو أكد بان تسجيل ثلاثة اهداف في مرمي ليفربول يعتبر امر سهل نسبيا.

على الجانب الاخر فريق بورتو لم يعطي راحة لاي لاعب في المباراة السابقة لهم في الدوري البرتغالي امام فريق بورتيمونينسي والذي فاز بها بورتو بثلاثة اهداف سجلها الجزائري ياسين براهيمي وماريجا وهيكتور، سيغيب عن بورتو اللاعب ابو بكر للإصابة ولكن بورتو يعتمد على المتألق في الفترة الاخيرة ماريجا، وسيغيب كذلك الجناح كورونا بعد ان اصيب التواء في الكاحل يوم السبت الماضي.

سيعود لصفوف بورتو اللاعب بيبي بعد ان غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف وسيتم الاعتماد عليه بصفة اساسية في مباراة اليوم بجوار دياجو ميلتاو المنتقل حديثا الي ريال مدريد. بورتو حقق ريمونتادا من قبل بأقصاء روما من دوري الابطال بعد الهزيمة 2-1 في الاولمبيكو والفوز في الدراجاو 3-1 في الوقت الاضافي ولذلك فان بورتو خصم ليس سهل بالنسبة لليفربول.

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

المباراة ستنطلق الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات.

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 حفيظ دراجي + سوار الذهب دوري أبطال أوروبا

يلا شوت حصري نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 17/4/2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

فوز الريدرز علي بورتو بنتيجة 4/1 خلال مباراة اليوم ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتأهل الليفر إلي الدور النصف نهائي.