التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائى كأس الكونفدرالية الافريقية هزيمة الزمالك فى المغرب،يلتقى نادى الزمالك المصرى نادى نهضة بركان المغربى فى مباراة الذهاب فى كاس الكونفدرالية الافريقية حيث يلعب نادى الزمالك هذه المباراة خارج ملعبه فى ظل بعض الظروف الصعبة التى تواجه الفريق من حيث غيابات اللاعبين.

يدخل نادى الزمالك هذه المباراة متحفزا للحصول على لقب افريقى وهو قاب قوسين او ادنى من تحقيق لقب الكونفدراليه بعد طول غياب عن ساحات التتويج الافريقيه،ويقدم النادى اداء مميزا خلال هذا الموسم على الصعيدين المحلى والافريقى وتتمنى جماهير الزمالك تحقيق اللقب لفريقها.

أهداف نادى الزمالك المصرى فى لقاء اليوم:

يسعى نادى الزمالك الى تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة الذهاب حيث ان خروجه من هذه المباراة بنتيجة ايجابية يسهل مهمته فى لقاء العودة على استاد برج العرب فى مصر،وقد حفز النادى اللاعبين حيث قام بصرف مكافات لهم بعد مباراة الداخلية ووعدهم بالعديد من المكافات الاخرى فى حالة تحقيق اللقب الافريقى.

سافر نادى الزمالك على متن طائرة خاصة من مصر الى المغرب مباشرة،حيث انه لايوجد رحلات طيران مباشر مابين الخطوط  الجوية المصرية والمغربية ومن اجل راحة الفريق والحفاظ على تركيزه فقد سافر الفريق على متن بعثة خاصة اتجهت الى المغرب ومنها الى المدينة التى سيقام بيها المباراة.

غيابات نادى الزمالك عن لقاء اليوم:

يعانى نادى الزمالك من غياب حارسى المرمى الاول والثانى فى تلك المباراة،ويلعب نادى الزمالك المباراة بالحارس الثالث،وسيلجا نادى الزمالك الى وضع لاعب من لاعبيه فى مركز حارس المرمى الاحتياطى فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق يللا شوت .

معلومات عن  اللقاء:

نهضة بركان Vs الزمالك
البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (النهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1 .
الملعب : الملعب البلدي لبركان .
المعلقين : جواد بدة + علي محمد علي .

التوقيت :12:00 صباحا بتوقيت مصر.

القناة الناقلة المعلق البطولة
بي ان سبورت 1 جواد بدة + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائى كأس الكونفدرالية الافريقية هزيمة الزمالك فى المغرب:

تلقى نادى الزمالك هدفا واحدا فى مباراة الذهاب فى المغرب حيث انتهت المباراة بهزيمة الزمالك المصرى 1-0 وتنتظر جماهير الزمالك مباراة العودة.