التخطي إلى المحتوى

يلا شوت حصري نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والتي تنطلق من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يلعب النادي الأهلي أمام طلائع الجيش في واحدة من المباريات المرتقبة ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري، والذي يشهد منافسة فوق العادة هذا العام، بين ثلاثي القمة، الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولذلك فإن الأهلي ليس أمامه سوى محاولة تحقيق الفوز والإنتصار إذا كان المارد الأحمر يريد المحافظة على لقبه.

ونظرًا لكون المباراة تحظى بأهمية كبيرة لكل محبي ومتابعي كرة القدم في مصر، فسوف نحاول تقديم الصورة الكاملة لأحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن بطولة الدوري المصري، وبالتحديد ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر المسابقة والتي دخلت في مراحل الحسم، ولازال حتى الآن لم يتم بعد حسم اللقب.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء الأربعاء، ويرغب المارد الأحمر في تحقيق ثلاث نقاط هامة في مشواره في بطولة الدوري المصري هذا العام.

  • طلائع الجيش Vs الأهلي.
  • البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 31).
  • القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
  • الملعب : ستاد حرس الحدود (المكس) .
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت) حاتم بطيشة (ON) + محمود أبوالركب (Nile) الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

أكدت قنوات أون سبورت عن نقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وسوف يسبق المباراة أستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية السابقين على رأسهم أحمد شوبير وعماد متعب، وكذلك قالت شبكة قنوات النيل، بأن المباراة ستكون منقولة عبر قناة النيل للرياضة ويسبقها أستوديو تحليلي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي.

يلا شوت حصري نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم .. فوز الأهلي بنتيجة إيجابي هدفين مقابل هدف وحيد لصالح طلائع الجيش خلال مباراة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 فى الدوري المصري الممتاز.