التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1-5-2019 الاسطورة لايف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، إستطاع برشلونة أن يحقق الفوز في مباراة اليوم ليضمن الصدارة في النصف نهائي وذلك ضمن مباريات الذهاب ، حيث كان من المفترض أن يفوز اليوم الريدرز ولكن جمهور برشلونة وهو صاحب الارض خلال مواجهة اليوم هو ما قد جعله يتصدر في اللقاء ويصعد بالفوز الثلاثي القوي ، وهو ما أغضب جمهور الريدرز في مواجهة الليلة على أرضية ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة المتصدر حاليا.

كانت مواجهة رسمية بين الفريقين كانت عام 2007 وفاز فريق ليفربول بمجموع المباراتين في دور السادس عشر بعد الفوز في الكامب نو 2-1 ولكن فاز برشلونة بهدف واحد فقط علي ملعبه ليتأهل ليفربول يكمل مسيرته الي المباراة النهائية ويخسر من ميلان في النهائي بهدفين مقابل هدف والجدير بالذكر ان اخر مباراة بين الفريقين كانت مباراة ودية في عام 2016 وانتهت بفوز ليفربول باربعة اهداف دون مقابل وسجلها سايدو ماني هدف في تلك المباراة، برشلونة يسعي لكسر عقدة ليفربول والفوز عليهم في ملعب الكامب نو لجعل مهمة ليفربول في ملعب الانفيلد اصعب.

يمتلك برشلونة اثنين من افضل لاعبي ليفربول السابقين وهم لويس سواريز وفيليب كوتينهو ومن المؤكد مشاركتهم في مباراة اليوم، ولذلك فان المباراة ستكون خاصة جدا بالنسبة لهذا الثنائي ضد فريقهم السابق، وعلي الجانب الاخر فريق ليفربول لايوجد في صفوفه لاعب سابق في برشلونة صرح ليونيل ميسي خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز بلقب الدوري الاسباني منذ عدة ايام انه يطمح في تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا مؤكدا ان الغياب لمدة اربعة سنوات عن منصات التتويج الاوروبية امر صعب جدا ومشيرا الي انه لن يتخلي عن اللقب في الموسم الحالي، واكمل حديثه بالاشادة بالمدير الفني فالفيردي مؤكدا انه يريد الاستمرار تحت قيادته الفنية.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

المباراة سوف تبدا الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 يوسف سيف + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة Vs ليفربول.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : كامب نو .
  • المعلقين : يوسف سيف (من الملعب) + علي محمد علي .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

المباراة ستلعب علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة الاسباني، المباراة ستكون بقيادة الحكم بيورن كيبرز، المباراة ستنقل علي قناة بي ان سبورت الاولي بتعليق يوسف سيف من ارض الملعب وبتعليق علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1-5-2019 الاسطورة لايف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1/5/2019 .. فوز برشلونة علي ليفربول خلال مباراة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 بنتيجة إيجابية ثلاثة أهداف لصالح برشلونة مقابل لا شىء لصالح ليفربول ، وهي ما قد جعلت الريدرز يشعر بخيبة الأمل في المواجهة الحاسمة والمرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم.