التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول ضد برشلونة .. صعود الريدرز للنهائي حيث قام بعمل ريمونتادا تاريخية ونقلة كبيرة جداً بالفوز من الصفر إلي الرباعية القوية خلال مباراة اليوم والتي ننقل أحداثها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة” في اياب مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، مباراة تحديد الطرف الاول في مباراة نهائي الوندا ميتروبوليتانو، برشلونة فاز في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف دون مقابل عن طريق هدف بأقدام لويس سواريز وهدفين بأقدام ليونيل ميسي.

يبحث عن تحقيق العودة وتسجيل ثلاثة اهداف علي اقل تقدير في مرمي برشلونة للدخول في وقت اضافي ولكن مهمة ليفربول ستكون صعبة جدا في ظل غياب المصري محمد صلاح والبرازيلي فرمينهو الغيني نابي كيتا بعد تعرضهم للاصابة، وكذلك هناك شكوك حول مشاركة فيرجل فان دايك في مباراة اليوم بعد تعرضه لارهاق خلال مباراة نيوكاسل وغيابه عن التمرين بالامس، سيعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول علي شاكيري واوريجي بصفة اساسية امام برشلونة رغم غيابهم عن التشكيلة الاساسية للفريق في الفترة الماضية يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم.

من جانب اخر فريق برشلونة يستعد لحسم التاهل والحفاظ علي فارق الثلاث اهداف، صرح لويس سواريز لاعب برشلونة ان غياب ثلاثي ليفربول لن يؤثر في قوة المباراة مؤكدا ان ليفربول من افضل الاعبين في العالم ولكنه ليس الفريق بالكامل مؤكدا ان سايدو ماني لاعب مؤثر كذلك، واكمل سواريز حديثه بانه لن يحتفل في حال سجل هدف بملعب الانفيلد كنوع من الاحترام لجماهير ليفربول فريقه السابق قبل انتقاله لبرشلونة.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم :

المباراة ستنطلق الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي + حفيظ الدراجي دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول Vs برشلونة.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + beIN 4k .
  • الملعب : آنفيلد .
  • المعلقين : عصام الشوالي (HD1) + حفيظ الدراجي (4k + HD1) .
  • نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم :

المباراة ستلعب علي ملعب الانفيلد رود ملعب ليفربول، المباراة بقيادة الحكم كونيت شاكير، المباراة ستنقل علي قناة بي ان سبورت الاولي بتعليق عصام الشوالي من ارض الملعب علي الصوتية الاولي وبتعليق حفيظ الدراجي من ارض الملعب ايضا علي الصوتية الثانية.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول ضد برشلونة .. صعود الريدرز للنهائي

نتيجة مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم .. فوز ليفربول علي برشلونة بنتيجة اربعة اهداف نظيفة مقابل لا شىء 

نزول محمد صلاح إلى ارض الملعب للإحتفال مع جمهوره بفرحة عارمة بعد دموع قوية بسبب الريمونتادا التاريخية التي حدثت اليوم