التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري ملخص نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا ضد تشلسي بطل الدوري الأوروبي، فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب يدخل مباراة اليوم ويبحث عن تحقيق لقب جديد مع بداية الموسم وكذلك تعميق جراح تشيلسي بعد الخسارة الكبيرة من مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة بأربعة أهداف دون مقابل، فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الجديد فرانك لامبارد يريد العودة لطريق الانتصارات أمام ليفربول.

صرح فرانك لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة منذ قليل أنه لا يوجد مجال للأعذار امام ليفربول اليوم مؤكدا أنه لن يسمح بتكرار سيناريو مباراة مانشستر يونايتد مرة أخرى، فريق تشيلسي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين في جميع المراكز لكنه يبحث عن الانسجام بعد رحيل ايدين هازارد نجم الفريق الاول.

من جانب آخر صرح يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن المباراة صعبة بالنسبة له ورفض التحدث عن تعثر تشيلسي السابق مؤكدا أن كل مباراة لها ظروف خاصة ولا يجب النظر إلى المباريات السابقة، كذلك أكد يورجن كلوب أنه في موقف ضعيف حاليا بسبب مباراة السوبر لذلك فإنه يريد تحقيق اللقب ثم يبدأ في اتخاذ القرارات برحيل بعض الاعبين او تغيرات في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم :

المباراة علي استاد فودافون ارينا في تركيا ” ملعب محايد “، المباراة بقيادة الحكم ستيفاني فرابورت، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم :

المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام السابعة بتوقيت جرينتش.

ليفربول Vs تشيلسي.
البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : فودافون أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي كأس السوبر الأوروبي

يلا شوت الجديد حصري ملخص نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي

إنتهاء المباراة بفوز ليفربول ضد تشيلسي في مباراة نهائي كأس السوبر الاوروبي