التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم اليوم من خلال موقعنا المتميز كل ماهو جديد ويختص بالكرة على المستوى القارى والعالمى ، ويمكنك متابعة احدث الاخبار من خلال موقعنا المتميز بوابة مصر الجديدة  ، يقام اليوم فى تمام الساعة التاسعة الاربع مساء بتوقيت القاهرة ، لقاء ودى مهم ، بين منتخبى تونس وكرواتيا ، فى اطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض التحديات القارية.

يستعد المنتخب التونسى لبطولة الامم الافريقية المقامة هذا الشهر فى يوم الجمعة الموافق 21-6-2019 ، بينما منتخب كرواتيا ، يسعى للاستعداد من اجل التصفيات القارية المؤهلة لبطولة كاس العالم بقطر لعام 2022 ، وتصفيات اوروبا المؤهلة لليورو التى تقام خلال هذا الشهر ايضا ، ويعتبر اللقاء هاما لجماهير وعشاق ومحبى المنتخبين ، من اجل الاطمئنان على مستوى الفريقين ، والوقوف على اهم النقاط من حيث القوة والضعف حتى يتمكن المنتخبين من تلافيها.

منتخب نسور قرطاج

يعتبر المنتخب التونسى من اكبر واعرق المنتخبات فى القارة الافريقية والكرة العالمية ، حيث تمتاز الكرة التونسية بالتفوق على ماعداها من الفرق والمنتخبات الاخرى ، بالاضافة الى وجود عدد وافر لدى المدرب من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة الاحترافية ، واللعب فى الدوريات الاوروبية ذات الاحتكاك والمستوى العالى ، وهو وبلا شك ينعكس على شكل واداء ومستوى الفريق التونسى بالايجاب.

منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم

حل المنتخب الكرواتى وصيفا لبطل العالم فى بطولة كاس العالم للمنتخبات ، حيث استطاعت فرنسا هزيمة المنتخب الكرواتى فى المباراة النهائية ، وبلا شك فقد قدم المنتخب الكرواتى اداء يليق بسمعة وقوة المنتخب التى تنامت فى الفترة الاخيرة بسبب الاداء المتميز ، ويتمتع المنتخب الكرواتى بمجموعة مميزة من اللاعبين المتميزين فى الكرة العالمية ، وفى عالم الاحتراف.

معلومات اللقاء المرتقب :

كرواتيا Vs تونس.
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الوطنية 2 .
الملعب : أنيلكو هيرجافيك .
المعلق : غير مدرج .

القناة الناقلة المعلق البطولة
الوطنية 2 غير مدرج مباراة ودية

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة تونس وكرواتيا استعداد بطولة امم افريقيا 2019فوز نسور قرطاج

استطاع المنتخب التونسى تقديم اداء متميز وفريد ، حيث تغلب على وصيف بطل العالم بنتيجة 2-1 ، فى اللقاء الهام الذى جمع بينهما.