التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7/5/2019 الريدرز يتأهل برباعية للنهائي فاز ليفربول على برشلونة في ريمونتادا تاريخية وأهزم جمهور برشلونة لكي يصعد الى الدور النهائي، جاءت مباراة ليفربول وبرشلونة في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في واحدة من قمم كرة القدم المنتظرة هذا الموسم، وعلى الرغم من تحقيق البلوجرانا فوز عريض في الذهاب،  ولكن لازالت كل الأماني ممكنة بالنسبة لعشاق ومحبي ليفربول، فالإنتصار التاريخي الذي حققه برشلونة في كامب نو مساء الاربعاء الماضي، لا يعني بالضرورة صعودهم إلى المباراة النهائية.

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، المدرب الألماني “يورجن كلوب”، بأن فريقه سوف يعاني من عدد كبير من الغيابات عندما يدخل لملعب أنفيلد من أجل مواجهة برشلونة مساء الثلاثاء، ومن بين هذه الغيابات، النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، وزميله في خط الهجوم “روبرتو فيرمينو” وكذلك أكدت بعض الصحف الإنجليزية صباح اليوم، بأن الدولي الهولندي “فيرجيل فان دايك” قد يغيب كذلك عن مواجهة ليفربول وبرشلونة بسبب الإصابة يلا شوت الجديد.

أكد المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي، بأن فريقه سيدخل مباراة العودة أمام ليفربول من أجل تحقيق إنتصار جديد، ولكن هذه المرة داخل ملعب أنفيلد، وهو أمر ليس بالسهل بحسب رأي فالفيردي في تصريحاته أمام وسائل الإعلام  ،وقالت الصحف الإنجليزية بأن ليفربول سيدخل مباراته أمام برشلونة بتشكيل هجومي وذلك على الرغم من غياب صلاح وفيرمينو.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة :

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الامارات العربية
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي + حفيظ الدراجي دوري أبطال أوروبا

ليفربول Vs برشلونة.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلقين : عصام الشوالي (HD1) + حفيظ الدراجي (4k + HD1) .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ليفربول.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7/5/2019 الريدرز يتأهل برباعية للنهائي

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم .. فوز ليفربول برباعية نظيفة على برشلونة وصعوده إلي الدور النهائي في دوري أبطال أوروبا

فوز تاريخي لـ الريدرز في مواجهة اليوم وسط حالة من غضب جمهور برشلونة ، وتأهله للدور النهئاي