التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم 17-4-2019 في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا والتي تنطلق من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” إنتهي لقاء الذهاب بين الفريقين على أرضية ملعب الانفيلد بفوز الفريق الانجليزي بهدفين دون مقابل، سجل اهداف ليفربول في مباراة الذهاب اللاعب نابي كيتا سجل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة وسجل البرازيلي فرمينهو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرون.

فاز الريدرز بهدفين في مباراة الذهاب يعطي افضلية لفريق ليفربول امام بورتو في مباراة اليوم، العودة ستكون بملعب بورتو ” الدراجاو” في مدينة بورتو البرتغالية، فريق بورتو لم يفقد الامل بعد في التأهل الي نصف النهائي واقصاء ليفربول من البطولة والعودة بتسجيل ثلاثة اهداف في مرمي اليسون بيكر حارس مرمي الليفر.

سيسعى الريدرز للحفاظ على فارق الهدفين للتأهل بهدوء الي نصف النهائي خصوصا ان طريق ليفربول نحو نصف النهائي سهل نسبيا، الفائز من مباراة ليفربول وبورتو سيلتقي مع فريق برشلونة الذي تأهل بالأمس علي حساب فريق مانشستر يونايتد بعد الفوز في ملعب اليونايتد 1-0 والفوز في ملعب برشلونة 3-0 والتأهل بمجموع اربعة اهداف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم

المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق حفيظ الدراجي علي القناة الصوتية الاولي، بتعليق سوار الذهب علي الصوتية الثانية، المباراة ستكون بقيادة الحكم داني ماكليلي.

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

المباراة ستنطلق الساعة 9:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الامارات، الساعة 7:00 بتوقيت جرنيتش.

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 حفيظ دراجي + سوار الذهب دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم 17-4-2019 في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

نتيجة المباراة : فوز ليفربول على بورتو بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد لصالح بورتو وتأهل الريدرز للدور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا