التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول أول بأول والتي ننشر لكم تفاصيلها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يلتقى الفريقين على ارضية ملعب الأنفيلد معقل الريدرز والتي تنطلق ضمن مباريات اياب درو النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا ، حيث بدأتن المباراة فى التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والذى يوافق العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ونستعرض لكم احداث نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة.

أعلنت صحيفة إنجليزية فى صباح اليوم الثلاثا عن الغيابات التي تأتي فى صفوف ليفربول مساء اليوم ، حيث يتغيب النجم محمد صلاح بدواعي الاصابة التي تعرض لها ، والمهاجم فيرمينيو ، وأيضا المدافع فان دايك ، كما سوف يتغيب عن برشلونة اللاعب تشامبرلين وهو لاعب خط الوسط بسبب الاصابات التي لحقوا بها.

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم

إنتهت مباراة الذهاب بين برشلونة وليفربول بنتيجة ايجابية لصالح برشلونة حيث فاز بـ ثلاثة أهداف مقابل لاشىء لصالح ليفربول الإنجليزي ، والتي جاءت على ارضية ملعب الكامب نو معقل فريق البارسا ، كما إستطاع ليونيل ميسي أن يقوم بتسيجل الهدف في شباك ليفربول والذى كان أحدهما سببه ركلة الجزاء المستحقة.

تأتي نتيجة مباراة برشلونة وليفربول وبرشلونة اليوم ضمن مباريات الدول النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا وهي من إهتمامات كافة الفريقين ، حيث يطالب الريدرز بتحقيق النتيجة الإيجابية والفوز الساحق بأربعة اهداف على الأقل لكي يتفوق على برشلونة ويعوض الخسارة للتأهل الى الدور النهائي ، وسوف نتابع معكم ونستعرض احداث نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة.

بداية الشوط الأول : ( برشلونة أمام ليفربول ) مباراة الأرض بالنسبة للريدرز

بدأت المباراة من خلال لاعبي برشلونة

الدقيقة الأولي : فى الشوط الأول بهجمة قوية ليفربول إنتهت بركنية رائعة.

الدقيقة السابعة : يسجل ليفربول الهدف الأول ليشعل اللقاء عن طريق اللاعب ديفوك أوريجي لكي تصبح نتيجة مباراة برشلونة وليفربول 0/1 خلال مباراة اليوم.

جاءت القيقة السابعة عشر : ميسي يقوم بإهدار فرصة ثوية لتسجيل الهدف للتعديل من برشلونة وتذهب الكرة لركنية.

الدقيقة الـ 25 الخامسة والعرو : ليفربول يضغط بكل قواه من أجل عدم إضاعة الفرص فى الفوز.

الدقيقة الأربعون 40 : نتيجة المباراة تشير لتقدم ليفربول وسط ضغط قوي من لاعبيها للبحث عن التسجيل المستمر.

إنتهي الشوط الثاني بـ 3 ثلاثة أهداف .. وإنتهت المباراة بفوز الريدرز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة مقابل لا شىء من جانب برشلونة وصعود ليفربول إلي النهائي.