التخطي إلى المحتوى

ينطلق موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون يوم الجمعة 5-4-2019 والتي تنطلق ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ، حيث يتواجد نجم العرب ومنتخب مصر ، يسعي من خلالها لكي يعوض كافة المباريات الماضية حيث إستطاع محمد صلاح أن يحصل على لقب هداف البريميرليج للموسم الماضى ، وذلك بعد أن قام بتسجيل 32 هدف خلال البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي.

حطم محمد صلاح الرقم القياسي لكافة اللاعبين من ضمنهم كريستيانو رونالدو وسواريز ، وغيرهم من كافة اللاعبين ، ويتلقي ليفربول الانجليزي ضد ساوثهامبتون على أرضية ملعبه ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الجولة الثالثة والثلاثون والتي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة 2 أبريل 2019 والتي تقام فى التاسعة مساءا بتوقيت مصر ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تعادل ليفربول أمام ويست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة إيجابية التعادل 1/1 بهدف اللاعب ساديو ماني السنغالي ،ومن خلالها أحرز أنطونيو هدف فريق وست هام فى اللقاء ، وجاءت في الجولة الـ 26 فوز ليفربول على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل لا شىء.

كما إستطاع أن يسجل أهداف خلال هذا اللقاء كلاً من ماني وفينالدوم ومحمد صلاح ، وتعادل ليفربول خلال مواجهته مع مان يونايتد تعادل سببي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 خليل البلوشي الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون :

  • الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت دبي
  • الساعة 7:0 بتوقيت غرينتش GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون :

تقام المباراة من خلال قناة  بي إن سبورت 2 الثانية الرياضية وسوف يعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي.