التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة دسمة من الكره العالميه حينما يلتقى كلا من ليفربول وتوتينهام فى نهائى دورى رابطة الابطال الاوروبية يوم السبت الموافق الاول من شهر يونيو على  أرضية إستاد ” واندا ميتروبوليتانو ” وهو معقل اتلتيكو مدريد الاسباني وهى مباراة بين نارين متنافسين شرسين.

يلتقى رفاق اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح هداف الدورى الانجليزى والذى غاب عن مباراة برشلونه بداعى الاصابه مع رفاق اللاعب الدولى الانجليزى مهاجم نادى توتينهام ويلعب اصدقاء صلاح هذه المباراة بروح معنوية عاليه بعد النتيجة الكبيرة التى حققوها امام نادى برشلونه العملاق.

الجدير بالذكر ان مباراة برشلونه قد شهدت غياب العديد من نجوم ليفربول اهمهم المصرى محمد صلاح والبرازيلى فيرمينهو ومن المتوقع والمنتظر ان يصبح اللاعبون جاهزون للمباراة المرتقبة.

لايخفى حجم الجماهير العريقة التى تشجع الفريقين فبالتاكيد هذه المباراة ستكون مباراة مرتقبة لكل عشاق الساحرة المستديرة على وجه الكرة الارضية.

يدخل نادى ليفربول المباراة بعد خسارة العام الماضى امام ريال مدريد فى المباراة المهمة التى شهدت خسارة النادى للقب دورى الابطال وتعرض المصرى محمد صلاح لاصابة بليغه اسفرت عن خروجه المبكر من المباراة مما اثر على معنويات الريدرز.

تمكن نادى ليفربول من الصعود فى المباراة بعد تغلبه علن نادى برشلونه بنتيجة 4-0 فى مباراة كانت هى الاغرب نظرا لكم الاهداف المحرزه فى الفريق الكاتالونى العريق.

تمكن نادى توتنهام الصعود الى النهائى بعد تغلبه فى المباراة الاخيره على نادى اياكس 3-2 فى مباراة رائعة أيضا.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق المباراة فى المواعيد التالية والمحددة :

  • الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

ستنطلق المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية حيث لم يتم تحديد القناة الناقلة حتي الآن والتي يلتقي من خلالها الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا