التخطي إلى المحتوى

ينطلق موعد مباراة النصر والرائد مساء يوم الخميس 4 أبريل 2019 والتي من المقرر لها أن تقام من خلال أرضية ملعب إستاد الأمير عبد الله بن عبد العزيز ، وذلك على الأراضية السعودية والتي تنطلق ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون ، وتقام في فعاليات بطولة الدوري السعودي ، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

لم يتذوق النصر طعم الخسارة حتي الأن في مباراة واحده ،ولكن قام بالحصول عليها من خلال أصل آخر 5 مباريات قد خاضها ، وفي مقابل ذلك قد إستطاع النصر أن ينجح في تحقيق الفوز والإنتصار خلال 4 مباريات أخري بدون أن يقع فى فخ التعادل في أي مباراة أخري على الإطلاق.

يترقب فريق النصر أربع مباريات مهمة للغاية خلال الفترة المقبلة بعد المباراة الأخيرة التي سيخوضها مع الرائد ،حيث يواجه الفريقين في المباراة الأولي من خلال ضيفه الزوراء العراقي والتي تنطلق ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يواجه النصر ضيفه الإتحاد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين ،وفي المباراة الثالثة سوف يقوم بمواجهة فريق النصر ضد الفتح وسوف تجمع المباراة الرابعة الفريقين النصر والزوراء العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا.

جاءت التشكيلة الخاصة بفريق النصر على النحو التالي : برادلي جونز / سلطان الغنام / عمر هوساوي / برونو أوفيني / عبد الرحمن العبيد / دوس سانتوس / عبد الله الخيبري / نور الدين امرابط / جوليانو / أحمد موسى / عبد الرزاق حمد الله.

لم يتذوق الرائد طعم الفوز سوي في مباراتين فقط لاغير من أصل 5 مباريات قد خاضها ،و يأتي في مقابل ذلك تعرض الرائد للخسارة في مباراتين ،كما قام الرائد بالسقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لاغير.

موعد مباراة النصر والرائد :

تقام المباراة فى التوقيتات التالية والمحددة :

  • الساعة 6:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 7:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 8:00 بتوقيت دبي
  • الساعة 4:00 بتوقيت غرينتش الدولي GMT

تردد قناة السعودية الرياضية KSA 

القمر التردد الترميز
النايل سات 12284 27500
العرب سات 12149 27500

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد :

تقام المباراة من خلال قنوات السعودية الرياضية الأولي KSA SPORTS HD 1