التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والتعاون القادمة غداً الجمعة 13/12/2019 ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز ،حيث يترقب كافة محبي وعشاقي الكرة السعودية في كل مكان إنطلاق مباراة نادي النصر ضد التعاون ، والتي جاءت تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ،ويواجه الفريقين مباراة قوية من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سليمان والتي من المقرر لها أن تنطلق في يوم الجمعة الثالث عشر من ديسمبر لعام 2019 علي القنوات الفضائية التي سيتم ذكرها.

تعتبر مباراة النصر والتعاون من المباريات الهامة في الدوري السعودي ،حيث يقوم الفريقين بتجهيز أنفسهم قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن مباريات السوبر السعودي ،وستقام في اليوم الرابع من شهر يناير القادم لعام 2020.

مباراة النصر والتعاون في الدوري

تدخل مباراة النصر والتعاون من المبارايات الهامة المفتوحة علي النايل سات ،والتي من الصعب ان يتوقع الفريق الفايز بين الفريقين ،كما سيدخل الفريق بكل قواه لتحقيق النصر وخطف الثلاث نقاط وكي ينتصر علي غريمة في مواجهة قوية قد ترفع رصيده في الدوري السعودي الممتاز.

يلتقي الفريقان وذلك بعد اقل من شهر مواجهة في كأس السوبر ،وذلك بعد الفوز علي النصر في مبارايات لقب الدوري السعودي الأسبوع الذي مضي ،وكانت في منافسة شرسة مع الهلال ،وقد حقق التعاون اللقب في كأس خادم الحرميين الشريفين علي حساب نادي الإتحاد السعودي.

موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والتعاون في التوقيتات التالية المحددة :

  • تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر.
  • تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الإماارات العربية المتحدة.
  • تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.
  • وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.