التخطي إلى المحتوى

ينطلق موعد مباراة الزمالك وحسنية اكادير يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 والتي تقام ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، كما ستقام المباراة ضمن مباريات العودة في الرابع عشر من أبريل الجاري لعام ألفان وتسعة عشر ، والتي سيكون موعدها التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والذى يوافق العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تأهل نادي الزمالك للدور الربع نهائي وذلك من خلال تصدره في المجموعة برصيد تسعة نقاط ، بينما صعد البطل المغربي الذى يحتل المركز الثاني بالمجموعة وذلك بثمانية نقاط والذى جاء خلفاً لنهضة بركان المتصدر أيضاً ، تحددت مباراة حسنية اغادير يوم الخميس المقبل ليكون موعده ليصل إلي القاهرة ليستعد لخوض مباراة إياب دور الثمانية فى الكونفدرالية الأفريقية.

كما أن مباراة العودة سوف تقام يوم الـ 14 من أبريل 2019 على أرضية إستاد ملعب الجيش بالسويس ،وينتظم الفريق المغربي بالمعسكر في العين السخنة وذلك فور وصوله ليستعد للقاء العودة المرتقب للفريقين ، يذكر أن حسنية أغادير جاء في منافسات دوري أبطال أفريقيا مرتين الأولي كانت النسخة لعام 2003 والتي قد بلغ خلالها دور الـ 16 قبل الوداع على يد أسيك الإيفواري.

وجاءت النسخة الثانية في عام 2004 والتي ودع فيها المنافس من الدور الـ 32 على يد النجم الساحلي التونسي ،كما شارك في الكونفدرالية الإفريقية في مباراة واحدة قبل أن يشارك الحالية وقبل خروجه من الدور السادس عشر الأول على يد دولفين النيجيري.

كان أغادير قد سبق له أن خاض مواجهة وحيدة ضد الأندية المصرية على المستوي الإقليمي وذلك في بطولة دوري أبطال العرب في النسخة الخاصة بعام 2004 حيث قام بمقابلة الأهلي ضمن مباريات دور الـ 32 وقد تعادل سلبيا ً مع المغرب وفاز بطل مصر بثلاثية نظيفة في القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وحسنية اكادير :

  • الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت دبي
  • الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش الدولي

حسنية اكادير Vs الزمالك.

  • البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (ربع نهائي (مباراة ذهاب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : ملعب أدرار .
  • المعلقين : جواد بدة + علي محمد علي .
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 جواد بدة + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم :

تنتقل أحداث المباراة من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية الأولي ،والتي تقام ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية ويعلق على المباراة علي محمد علي.