التخطي إلى المحتوى

إقترب موعد مباراة الاهلي وصن داونز المقبلة والتي يبحث عنها كافة محبي وعشاقي الساحرة المستديرة في كل مكان ، حيث يقام اللقاء ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أفريقيا في مباريات الدور الربع نهائي والتي نقدم لكم تفاصيلها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يبحث الأهلي عن الفوز في لقاء العودة من القاهرة ، ويذكر أن بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلي جنوب أفريقيا مساء يوم الأربعاء الماضي لكي يواجه صن داونز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام المباراة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 6 من أبريل 2019 والتي تقام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وتنطلق المباراة من خلال باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية الأولي وبالتحديد قناة Bein Sport 1 Hd.

المباراة توقيت مباراة الأهلي وصن داونز القناة الناقلة لمباراة الأهلي
صن داونزXالأهلي 15:00 بتوقيت مصر.16:00 بتوقيت السعودية. BEIN SPORT HD1

موعد مباراة الاهلي وصن داونز :

  • الساعة 3:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 4:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 5:00 بتوقيت دبي
  • الساعة 1:00 بتوقيت GMT غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي الاهي ضد صن داونز :

تقام المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية بالتحديد Bein Sport 1 Hd الرياضية.

وصل النادي الأهلي للمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد خمسة وخمسون نقطة وذلك بعد خوضها أربعة وعشرون نقطة ، والتي جاءت بفارق النقطتين عن الزمالك المتصدر برصيد سبعة وخمسون نقطة ، والجدير بالذكر أيضاً بأن الأهلي قد صعد للدور الثمانية بعد التصدر للمجموعة برصيد عشرة نقاط.

يخوض النادي الأهلي المباراة التي سوف تقام يوم السبت في السادس من أبريل لعام 2019 والتي سوف تقام ضمن مباريات العودة يوم الثالث عشر من الشهر الجاري من أبريل وسوف يتم تحديد ملعب مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز على إستاد الجيش بالسويس بديلا عن برج العرب بالأسكندرية.