التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلى وانبى والقنوات الناقله ، حيث يلتقى اليوم النادى الاهلى بنادى انبى فى الدورى المصرى ، وتقام هذه المباراة فى فعاليات احداث الاسبوع الثلاثين من الدورى المصرى ،على ملعب بتروسبورت فى القاهرة ، ومما لايخفى اهمية هذه المباراة للفريقين وبخاصه النادى الاهلى وذلك حتى يستطيع تعزيز تفوقه فى المنافسة على صدارة الدورى والحصول على درع الدورى المصرى الممتاز.

تقام موعد مباراة الاهلي وانبي القادمة على أرضية ملعب استاد بتروسبورت فى القاهرة ، والتي تنطلق ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع 30 من الدوري المصري وهي مباراة هامة مرتقبة يبحث عنها كافة عشاقي ومحبي الساحرة المستديرة فى كل مكان ،وتنطلق المباراة مساء يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019.

تختلف اهمية المباراة بالنسبة لنادى انبى فالنادى حاليا يحتل المركز ال9 فى ترتييب جدول الدورى الممتاز برصيد 36 نقطة بقصله عن صاحب المركز السادس نادى بتروجيت نقطتين فقط فى صراع للبقاء فى الدورى المصرى حتى لايتعرض للهبوط لدورى الدرجة الثانيه فالمباراة ذات اهمية مشتركة للفريفين فالفريق البترولى سيحاول الخروج بنتيجه مرضيه لمشجعيه.

يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفن مارتن لاسارتي وهو يسعي أن يقوم بالفوز على إنبي البترولي وذلك لكي يحقق اللقب الـ 41 في تاريخه ، وهو ما يأمل أن يلاقيه كافة جماهير الشياطين الحمر ، حيث إستطاع أن يكتسب 70 نقطة والتي قد وضعته فى قمة الدوري المصري ، حيث يتصدر حاليا الأهلي بفارق الـ خمسة نقاط عن بيراميدز الذى جاء ضمن ترتيب المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

تنطلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الخميس 16 من مايو الجاري وذلك فى التوقيتات التالية :

الساعة 10:00 بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • الأهلي Vs إنبي.
  • البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 30).
  • القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
  • الملعب : إستاد بتروسبورت .
  • المعلقين : حاتم بطيشة (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) .
  • نتيجة مباراة الذهاب : إنبي (1-2) الأهلي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وإنبي اليوم :

ON Sport 1 (أون سبورت) حاتم بطيشة (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) الدوري المصري.