التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 3-5-2019 في الدوري الايطالي ضمن الاسبوع الـ 35 من الدوري الإيطالي الممتاز ، وهي مباراة قوية مرتقبة تنطلق وسط جمهور السيدة العجوز ،حيث يبحث اليوفي عن زياده نقاطه فى الدوري الليلة وذلك بعد أن قام بحسم اللقاء المرتقب قبل نهاية الموسم بخمسة جولات ، كما يسعي أيضاً للضغط بقوة من أجل أن يقوم بحصد اللقاء المرتقب بأقصى عدد من النقاط.

يلعب اليوفي وهو يقوم بالبحث عن النتيجة الإيجابية وخصوصاً بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي في الدور الثامن من البطولة ، كما أن الفريق الإيطالي يبحث عن التتويج فى دوري الأبطال فى الموسم الجاري ، وذلك بعد تعاقدهم مع اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالد ” كما أضاف أنه يلعب بمستوي عالى ليقدم موسماً رائعاً.

يبحث اليوفي لتحقيق النتيجة الإيجابية من أجل الوصول للننقطة 91 من الدوري ، وكما يسعي تورينو للوصول الى النقطة رقم 59 فى الدوري وسط ترقب شديد من جمهور اليوفي بهدف مقابل لاشىء من خلال كريستيانو من نقطة الجزاء.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم :

يبدء اللقاء بين الفريقين اليوم الجمعة في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، والتاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ، كما أنه من المقرر أن تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم :

تنطلق من خلال قناة بي إن سبورت الرابعة بتعليق المعلق ” محمد بركات ” علي Bein Sports hd 4.

يوفنتوس Vs تورينو.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 35).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : محمد بركات .
نتيجة مباراة الذهاب : تورينو (0-1) يوفنتوس.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 3-5-2019 في الدوري الايطالي

نتيجة المباراة : التعادل الايجابي 1/1 للفريقين خلال مباراة اليوم.