التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم 23/4/2019 في كأس الكونفدرالية الإفريقية من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يلتقي نادي الهلال السوداني مع نظيره نادي النجم التونسي ضمن مباراة اياب الدور ربع النهائي، الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد لعبت علي ملعب سوسة معقل فريق النجم وانتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

سجل اهداف فريق النجم كل من زياد بوغطاس الهدف الاول في الدقيقة الثلاثون، وسجل ياسين الشيخاوي هدفين من ركلتين جزاء، الاولي في الدقيقة الرابعة والثلاثون والثانية في الدقيقة الواحدة والثمانون، وسجل هدف الهلال الوحيد في المباراة اللاعب اطهر الطاهر في الدقيقة التاسعة والخمسون.

يلعب نادي الهلال السوداني وهو يبحث عن الفوز بفارق هدفين لأجل التأهل الي ربع النهائي، الجدير بالذكر ان الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم سيلاقي فريق الزمالك الذي تأهل على حساب فريق حسنية اكادير المغربي، الزمالك ينتظره مباراة صعبة جدا في نصف النهائي.

يلعب الهلال تحت قيادة المدرب نبيل الكوكي أكد ان فريق النجم منافس صعب جدا خصوصا بعد فوزه ببطولة كاس زايد للأندية الابطال “دوري ابطال العرب” بعد فوزه علي فريق الهلال السعودي في النهائي وتقديم مستوي مميز جدا، مؤكدا ان الفوز علي النجم بفارق هدفين سيكون صعب ولكنه ليس مستحيل مؤكدا انه يثق في لاعبيه.

  • الهلال – السودان Vs النجم الرياضي الساحلي.
  • البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (ربع نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
  • الملعب : ستاد الجيش بالسويس .
  • المعلقين : سوار الذهب + نوفل باشي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : النجم الرياضي الساحلي (3-1) الهلال – السودان.

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 6 سوار الذهب + نوفل باشي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

المباراة ستنطلق الساعة السادسة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم 23/4/2019 في كأس الكونفدرالية الإفريقية

فوز النجم التونسي الساحلي على الهلال السوداني نتيجة 2/1 خلال مباراة اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2019