التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الظفرة وشباب الاهلي دبي اليوم 29-4-2019 في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث إنتهت المباراة بفوز شباب الأهلي دبي على الظفرة والتتويج بالبطولة في المباراة النهائية بين الفريقين والتي كان المقرر لها أن تقام مساء اليوم الاثنين 29 من أبريل لعام  2019 من خلال إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات العربية المتحدة.

تعد واحدة من أهم المواجهات الكبيرة التي تأتي في البطولة الذهبية والتي تأتي الليلة بين أحضان لاعبي فريق شباب الاهلي الإماراتي او من خلال حصيلة الظفرة الإماراتي التي تقام بعد إنتهاء المباراة بينهما وإعلان الفائز خلال مواجهة اليوم للتتويج بكأس ملك الإمارات والتي تذاع من خلال كافة القنوات الرياضية.

انتهت احداث المباراة الليلة في تمام الساعة الـ 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتوافق الساعة 7:45 بتوقيت الإمارات العربية السعودية ، وتقام ضمن مباريات كأس رئيس الدولة بالإمارات ، والتي يعلق عليها فارس عوض من خلال اتش دي 3 ومن خلال قناة اتش دي 2 المعلق علي سعيد الكعبي وتقام من خلال أبو ظبي الرياضية الاولي.

  • الظفرة Vs شباب الأهلي دبي.
  • البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي (النهائي).
  • القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1،2،3 + دبي الرياضية 1 + الشارقة الرياضية .
  • الملعب : هزاع بن زايد .
  • المعلقين : عامر عبدالله (HD1) + فارس عوض (HD3) + علي سعيد الكعبي (HD2) + عبدالله
  • السعدي (دبي) + راشد عبدالرحمن (الشارقة) .

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الظفرة وشباب الاهلي دبي اليوم 29-4-2019 في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة المباراة : فوز شباب الاهلي دبي على الظفرة خلال مباراة اليوم الاثنين الموافق 29 من أبريل 2019 والتي جاءت ضمن مباريات نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي وتوج شباب الأهلي دبي بالبطولة النهائية.