التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 24-4-2019 في الدوري الإنجليزي تنطلق من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث تقام المباراة بيرن الفريقين إلي ما سيتم الإنتهاء به وهو تحقيق النتيجة الايجابية خلال مواجهة اليوم المرتقبة بشكل شديد ، كما أنها تعد المباراة الحاسمة في البريميرليج لأنصار ليفربول ، فإذا إستطاع مان يونايتد تحقيق النتيجة الايجابية او التعادل على الاقل في مواجهة اليوم فسيواجه ليفربول.

حيث يبحث سولسكاير وهو مدرب المان يونايتد بأن يقوم بالإلتحاق بآخر ثلاثة مدربين والذين قاموا بقيادة مان يونيتد كما تم تلقي هزيمة واحدة فقط من السيتي في أول مباراة ضمن مباريات الديربي التي تم خوضها ، كما تم إشعال سولسكاير الأجواء الخاصة بالديربي قبل البداية التي تم الإدلاء بتصريحاتها من خلال الصحيفة الخاصة ماركا.

اضافة المدرب الخاص بالشياطين الحمر بأنه يجب عليهم ان يقوموا بالتصدي لكافة الضغوط النفسية والحالية التي يتم ممارستها من قبل السيتي وهو يلعبون بشكل قوي ومتمكن عندما يقومون بالإستحواذ على الكرة كما قام بجوارديولا بإنتقاد التصريحات الخاصة بالمدرب المان يونايتد عن العنف الذى سوف يلعب به السيتي اليوم وأكد أن الهدف الأساسي هو الضغط على حكم المباراة واللعب بفريق قوي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

تنقل المباراة في التوقيتات التالية والمحددة :

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم :

تنقل المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية وبالتحديد ستقام المباراة من خلال قناة بي ان سبورت الثانية

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 حفيظ دراجي الدوري الانجليزي

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 24-4-2019 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .. فوز مانشستر سيتي خلال مباراة اليوم الأربعاء 24 ابريل 2019 بنتيجة 0/2 على مانشستر يونايتد خلال مواجهة اليوم.