التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون .. الريدرز يفوز بثنائية نظيفة، سيلتقي ليفربول صاحب المركز الثاني مع ولفرهامبتون وفي نفس التوقيت سيلتقي مانشستر سيتى صاحب المركز الاول مع برايتون، الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتى نقطة واحدة فقط، يحتاج ليفربول لتعثر السيتي امام برايتون وينجح ليفربول في الفوز باللقب ولكن مانشستر سيتى يمر بفترة جيدة في الايام الاخيرة ولن يفرط في اللقب بسهولة بعد اقصائه من دوري ابطال اوروبا يلا شوت  الجديد.

تعافي محمد صلاح من اصابته بعد تعرضه لارتجاج خفيف في المخ بسبب تدخل مع حارس نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي وغاب بسبب اصابته عن مباراة ليفربول وبرشلونة التاريخية ولكن بحسب تصريحات يورجن كلوب فان محمد صلاح تعافي من الاصابة وسيشارك في مباراة اليوم بصفة اساسية، يورجن كلوب قد اعتمد علي شاكيري في مباراة برشلونة وقدم اللاعب مستوي جيد جدا ولذلك فانه من المحتمل ان يعود للاعتماد علي اللاعب في الفترة القادمة كبديل لسايدو ماني الذي اشتكي من الارهاق خلال المران الرئيسي لفريق ليفربول بالامس.

يلعب ليفربول مباراته امام ولفرهامبتون اليوم بالتشكيل الاتي: في حراسة المرمي اليسون بيكر وفي خط الدفاع كل من فيرجل فان دايك وجويل ماتيب والكساندر ارنولد واندري روربيرتسون وفي خط الوسط كل من جيمس ميلنر وفينالدوم وفابينهو وفي خط الهجوم محمد صلاح وسايدو ماني وديفوك اوريجي.

  • ليفربول Vs وولفرهامبتون.
  • البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 38).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : آنفيلد .
  • المعلق : خليل البلوشي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : وولفرهامبتون (0-2) ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم :

المباراة ستلعب على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، المباراة ستكون بقيادة الحكم مارتن أتكينسون، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق خليل البلوشي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 خليل البلوشي الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم :

المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون .. الريدرز يفوز بثنائية نظيفة

فوز ليفرول على ولفرهامبتون خلال مباراة اليوم 12 مايو 2019 بنتيجة هدفين مقابل لا شىء في الدوري الانجليزي