التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد اليوم الجمعة 26/4/2019 في الدوري الإنجليزي من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز، الدوري الانجليزي اقترب من الانتهاء بعد تبقي ثلاثة جولات فقط، ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ثمانية وثمانون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق مانشستر سيتى صاحب الصدارة.

يضيع الدوري الانجليزي من تحت أقدام فريق ليفربول بعد فوز السيتي علي توتنهام واليونايتد وعودتهم للصدارة من جديد، علي الجانب الاخر فريق هدرسفيلد تاون يحتل المركز الاخير في جدول الترتيب برصيد اربعة عشر نقطة فقط لم الا ثلاثة انتصارات فقط طوال مشواره في الدوري.

ينطلق ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب يسعي لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية وانتظار اي تعثر مفاجئ لفريق مانشستر سيتى امام اي منافس للعودة للصدارة من جديد، ليفربول يعتبر مباراة اليوم سهلة بالنسبة له خصوصا ان فريق هيدرسفيلد يعتبر من اضعف الفرق في الدوري الانجليزي، هيدرسفيلد هم اضعف خط هجوم وثاني اضغف خط دفاع في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد والقنوات الناقلة :

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 2 خليل البلوشي الدوري الانجليزي

ليفربول Vs هيديرسفيلد تاون.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خليل البلوشي .

المباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جرنيتش المباراة ستنقل علي قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق خليل البلوشي.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد اليوم الجمعة 26/4/2019 في الدوري الإنجليزي

فوز الريدرز ( ليفربول )  بخماسية نظيفة 5/0 مقابل لا شىء لهدرسفيلد خلال مباراة اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 في الدوري الإنجليزي خلال مباراة اليوم.