التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم الاربعاء 8-5-2019 في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا من خلال موقعنا ” بوابة مصر الجديدة ” حيث تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب الوايت هارت لين انتهت بفوز الضيوف بهدف نظيف دون مقابل ويمتلك اياكس امستردام أفضلية في مباراة العودة بتقدمه بهدف على توتنهام وكذلك المباراة علي ملعبه ووسط جماهيره.

لعب توتنهام بقيادة المدير الفني بوتشينو يمر بفترة سيئة جدا بتراجع نتائج فريقه مع نهاية الموسم، كما ان الخسارة على أرضه كانت صعبة جدا وجعلت مهمة اياكس في العودة والتأهل للنهائي صعبة جدا، فريق اياكس كان يعاني في مباراة الذهاب من غياب هونغ سون للإيقاف ولكن تم رفع الإيقاف عنه وسيعود للمشاركة بصفة اساسية مع لوكاس مورا، يغيب عن توتنهام في مباراة اليوم كل من هاري كين وسيرج اورييه و ايريك لاميلا و هاري وينكس يلا شوت الجديد.

الجدير بالذكر أنه قد التقى الفريقان من قبل فى ثلاث مواجهات وتمكن توتنهام من تحقيق الفوز فى مباراتين منها وفيما نجح اياكس فى تحقيق فوز واحد وهو الفوز الذى تحقق فى لقاء الذهاب بهدف نظيف عن طريق فرانك دي بيك واستطاع لاعبو توتنهام تسجيل ستة اهداف في مرمى اياكس و بينما احرز اياكس هدفين فقط.

موعد مباراة توتنهام واياكس امستردام

المباراة ستنطلق الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 خليل البلوشي + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا
  • أياكس أمستردام Vs توتنهام.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : يوهان كرويف أرينا .
  • المعلقين : خليل البلوشي + علي محمد علي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : توتنهام (0-1) أياكس أمستردام.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واياكس امستردام

المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق علي محمد علي علي القناة الصوتية الأولى بتعليق خليل البلوشي علي القناة الصوتية الثانية.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم الاربعاء 8-5-2019 في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

فوز توتنهام بثلاثية نظيفة أمام اياكس والتأهل للدور النهائي المقبل بعد هزيمة ساحقة لــ إياكس خلال مباراة اليوم