التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم 30/4/2019 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ننشر لكم تفاصيلها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث تقام المباراة ضمن مباريات الدور النصف نهائي دوري أبطال أوروبا تجمع بين توتنهام وأياكس، فكل التوقعات كانت تصب في مصلحة صعود يوفنتوس ومانشستر سيتي إلى نصف النهائي، ولكن الثنائي توتنهام وأياكس نجح في تحقيق كبرى مفاجآت البطولة الأوروبية هذا العام، وصعدا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

نقدم لكم كل ما يخص مباراة توتنهام وأياكس في دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على أرضية ملعب وايت هارت لين الجديد في مدينة لندن، معقل نادي توتنهام الجديد تنطلق مباراة توتنهام وأياكس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين ستقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل والموافق 8/5 على أرضية ملعب أياكس في يوهان كرويف أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأياكس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن نقلها لمباراة توتنهام وأياكس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر عدة قنوات وبمختلف اللغات، وذلك لتوفير أفضل خدمة ممكنة للمشاهد في كل مكان وفي الوطن العربي على وجه التحديد.

  • BeIN Sports Hd1
  • BeIN Sports Hd2

سوف يسبقها أستوديو تحليلي مميز كالعادة يضم نخبة من نجوم كرة القدم العالمية ومن بينهم المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال.

موعد مباراة توتنهام واياكس :

  • الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي
    القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
    بي ان سبورت 1 حفيظ دراجي + رؤوف خليف دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم 30/4/2019 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة المباراة : فوز أياكس أمستردام 0/1 علي توتنهام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت اليوم 30 أبريل 2019 خلال مباراة اليوم.