التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 10-4-2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” وجاءت المباراة بين الفريقين بناءاً على القرعة التي تم إجراؤها وتعتبر هذه المباراة هي واحدة من أهم مباريات الدوري الأوروبي الذى يترقبة عشاقي الساحرة المستديرة ، ونستقبل معكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تقدم الريدرز خلال المباراة التي جمعته بفريق بايرن ميونخ والتي جاءت على أساس القرعة التي جاءت ، كما تأهل الريدرز إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال ، كما تأكد أنهمن المقرر أن يبدء دور الثمانية او الربع خلال هذا الشهر ،إستطاع برشلونة أن يفوز في خمسة مباريات منذ إنطلاق البطولة ، كما تعادل في ثلاث مباريات ، ولم يخسر في أي مباراة خلال الموسم الجاري.

تقام المباراة على أرضية ملعب الكامب نو في مباراة العودة بين الفريقين ، والتي من المقرر لها اليوم الأربعاء في العاشر من شهر أبريل لعام 2019 كما أن مباراة العودة ستقام يوم السابع عشر من نفس الشهر ، وتنقل فى التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والذى يوافق الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم :

  • الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت دبي
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي GMT
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 علي محمد علي + رؤوف خليف دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم :

تقام المباراة من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية بالتحديد BEIN SPORT 1 HD وسوف يعلق على المباراة المعلق المصري ” على محمد علي ” والمعلق رؤوف خليف.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 10-4-2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة المباراة : فوز برشلونة على مانشستر يونايتد 2/1 خلال مباراة اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019.