التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء 1-5-2019 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إستطاع البارسا أن يحقق الفوز الكاسح على برشلونة في مواجهة الليلة وهي ماجعلت أبطال الريدرز يشعرون بحالة من الغضب الشديد واليأس القوي لفوز البارسا بنتيجة ثلاثية مقابل لاشىء من جانب ليفربول حيث كانت مواجهة الأرض لبرشلونة وهي ماجعلتهم يتخذون عامل الأرض والجمهور ثغرة لـلتهديف في مباراة اليوم.

صرح ارنستو فالفيردي انه سعيد جدا بحسم الدوري لكي يعطي التركيز الكامل لفريقه في مباراة ليفربول القادمة في الذهاب والعودة مؤكدا انه سيعتمد علي الشباب في الفترة القادمة في الثلاث مباريات المتبقية في الدوري الاسباني، وسيعطي راحة للتشكيل الاساسي ليكون جاهز لمباراة ليفربول، من جانب اخر ليفربول ما زال ينافس علي لقب الدوري الانجليزي حتى الان بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر مانشستر سيتى.

يقاتل الريدرز علي لقب الدوري الانجليزي وينتظر تعثر لفريق مانشستر سيتى المتصدر، ولكن مهمة ليفربول في تحقيق الدوري الانجليزي صعبة، فان يورجن كلوب صرح خلال المؤتمر الصحفي بانه لم يفقد الامل في تحقيق الدوري حتى الان ولكنه يريد التركيز بشكل اكبر علي لقب دوري ابطال اوروبا لتحقيق لقب اوروبي مع فريق ليفربول، وقد واجهة يورجن كلوب هجوم من الاعلام الانجليزي بسبب فشله في تحقيق لقب اوروبي مع ليفربول حتى الان.

موعد مباراة برشلونة وليفربول اليوم

تبدا الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول اليوم

المباراة ستلعب علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة الاسباني، المباراة ستكون بقيادة الحكم بيورن كيبرز، المباراة ستنقل علي قناة بي ان سبورت الاولي بتعليق يوسف سيف من ارض الملعب وبتعليق علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية.

برشلونة Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : يوسف سيف (من الملعب) + علي محمد علي .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 يوسف سيف + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم الأربعاء 1-5-2019 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء من جانب ليفربول في مواجهة الذهاب التي جاءت لصالح برشلونة وإنتهت المباراة الليلة بنتيجة 0/3 لصالح برشلونة.