التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 4/5/2019 في الدوري الاسباني ننقل لكم أحداث المباراة من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” والتي تقام على أرضية ملعب بالايدوس، تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في معقل الأخير، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، والذي نجح برشلونة في الفوز به، وحصد 83 نقطة جعلته بطلًا للبطولة الإسبانية هذا العام قبل نحو 3 مباريات من النهاية، وهذا في الوقت الذي نجح فيه سيلتا فيجو في حصد 37 نقطة جعلته في المركز الخامس عشر في سلم الترتيب.

كان برشلونة قد نجح كذلك في وضع قدم في المباراة النهائية بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تفوق على ليفربول في مباراة الذهاب بملعب كامب نو بثلاثية نظيفة من توقيع ميسي وسواريز وكان المدرب الإسباني لبرشلونة “إرنستو فالفيردي”، فإن الفريق سيدخل مباراة سيلتا فيجو من أجل حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز حتى ولو كان برشلونة قد ضمن الفوز بلقب بطولة الدوري،كورة لايف افضل موقع مشاهدة مباريات اليوم ولكن ثفاقة النادي تحث دومًا على الإنتصار وتقديم كرة قدم ممتعة بحسب وصف المدرب فالفيري.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة  20:45 مساءً بتوقيت مصر مساء يوم السبت، والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن نقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو عبر قناة بي إن سبورتس HD3، وذلك بتعليق من المعلق “خليل البوشي”، مؤكدة بأن مباراة برشلونة وسيلتا فيجو سوف تحظى بإستوديو تحليلي مميز قبل وبعد اللقاء مباشرة.

سيلتا فيغو Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : بالايدوس .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (2-0) سيلتا فيغو.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 خليل البلوشي الدوري الاسباني

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 4/5/2019 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم .. فوز سيلتا فيجو علي برشلونة خلال مباراة اليوم بنتيجة هدفين لصالح سيلتا وبرشلونة لا شىء ، ( سيلتا 2  – برشلونة 0 ).