التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم الثلاثاء 23-4-2019 في الدوري الاسباني من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز، لقاء هام جدا بين برشلونة وديبورتيفو الافيس ضمن طريق برشلونة لحسم لقب الدوري الاسباني مبكرا.

يحتاج لتحقيق الفوز على ديبورتيفو الافيس وتعثر اتلتيكو مدريد امام فالنسيا غدا، برشلونة بقيادة المدير الفني الاسباني ارنستو فالفيردي يريد حسم لقب الدوري مبكرا لإعطاء راحة للاعبين والتركيز على دوري ابطال اوروبا ومباراة برشلونة امام ليفربول في نصف نهائي دوري الابطال.

يتصدر حاليا برشلونة جدول الترتيب برصيد سبعة وسبعون نقطة وبفارق تسعة نقاط عن فريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وعلى الجانب الاخر فريق ديبورتيفو الافيس يحتل المركز الثامن برصيد ستة واربعون نقطة، فريق ديبورتيفو الافيس حافظ علي مكانه في الدوري الاسباني الموسم الحالي ولكنه بعيد جدا عن المراكز المؤهل الي البطولات الاوروبية مثل الدوري الاوروبي بفارق ثمانية نقاط عن فريق فالنسيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم :

المباراة ستلعب على ملعب مينديزوروزا معقل فريق ديبورتيفو الافيس، المباراة ستكون بقيادة الحكم أدريان كورديرو فيغا، المباراة بين برشلونة وديبورتيفو الافيس ستنقل على قناة بي ان سبورت الثالثة بتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم :

  • ديبورتيفو ألافيس Vs برشلونة.
  • البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 34).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
  • الملعب : مينديزوروزا .
  • المعلق : جواد بدة .
  • نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ديبورتيفو ألافيس.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 جواد بدة الدوري الاسباني

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت الامارات.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم الثلاثاء 23-4-2019 في الدوري الاسباني

نتيجة المباراة : فوز برشلونة على ديبورتيفو 2/0 خلال مباراة اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 ضمن مباريات الدوري الإسباني.