التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس 18-4-2019 في الدوري المصري الممتاز والتي تقام من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حيث يلتقي فريق الزمالك مع فريق الاسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز الزمالك يلعب اخر مباراة مؤجلة له امام الاسماعيلي.

يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد سبعة وخمسون نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الاهلي متصدر الجدول حاليا، الزمالك بعد الخسارة من المصري في الجولة الماضية من الدوري تراجع في الجدول بعد ان كان متصدر للجدول منذ بداية الدوري.

يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثون نقطة حتى الان، الاسماعيلي بعيد عن المربع الذهبي بفارق تسعة نقاط ولذلك فان الاسماعيلي يبحث عن تحقيق الفوز في المباريات المتبقية له لضمان مركز مؤهل الي بطولة كاس الاتحاد الافريقي علي اقل تقدير.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم :

المباراة ستنقل على قناة اون سبورت بتعليق حاتم بطيشة وعلي قناة النايل سبورت بتعليق محمد عفيفي، الاسماعيلي رفض اذاعة المباراة منذ ايام ولكنه تراجع في قرارة بالأمس وسيتم اذاعة المباراة بشكل طبيعي، لم يتم الاعلان عن طاقم التحكيم حتى الان وسيتم الاعلان عنه قبل 12 ساعة من موعد انطلاق المباراة. 

  • 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 4:00 بتوقيت غرينتش الدولي.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت) حاتم بطيشة (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي :

المباراة ستلعب على ملعب الجيش بالسويس، المباراة ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرنيتش. 

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس 18-4-2019 في الدوري المصري الممتاز

فوز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة إيجابية 0/2 هدفين مقابل لا شىء لصالح نادي الزمالك خلال مباراة اليوم 18 أبريل 2019 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.