التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 13/4/2019 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تقام ضمن مباريات ربع نهائي ذهاب دوري أبطال أفريقيا ،والتي يتم استضافتها على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية من خلال موقعكم ” الإستاد الرياضي ” يدخل النادي الاهلي المباراة وهو تحت ضغط وروح معنوية منخفضة جدا بسبب الخسارة التي تعرض لها فى مباراة الذهاب بنتيجة خمسة اهداف لصن داونز بدون شىء للأهلي.

يدخل فريق صن داونز بروح معنوية مرتفعة جداً والتي يأمل في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة لكي يقوم بالتأهل للنهائي ، كما يحتل الفريق في جدول دوري جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد 44 نقطة ،كما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 58 نقطة ومن المقرر لها أن تشهد المباراة اليوم مواجهة نارية وقوية بين الفريقين ، كما ينتظر لحسم اللقاء المرتقب لصالحه.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز اليوم

  • 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 8:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • 4:00 بتوقيت غرينتش الدولي GMT
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 أحمد عبده دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم

تنقل المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية BEIN SPORT HD 1 وسوف يعلق على اللقاء المعلق أحمد عبده في دوري أبطال أفريقيا.

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 13/4/2019 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

فوز الأهلي 0/1 على صن داونز خلال مباراة اليوم ، وخسارة شديدة له وسط جماهيره وغضب شديد من جمهور الشياطين الحمر للخسارة في إياب دور الربع نهائي ، وتأهل صن داونز الجنوب إفريقي إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال مباراة اليوم