التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الخميس 18/4/2019 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” ضمن مؤجلات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، الاهلي يبحث عن رفع رصيده الي واحد وستون نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب وبينما فريق بيراميدز يسعي لتحقيق المفاجأة وخطف المركز الثاني وعودة الاهلي للمركز الثالث، الاهلي وبيراميدز هي مباراة قمة جديدة في الدوري المصري ينتظرها جميع عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الذهاب بين الاهلي وبيراميدز كانت مثيرة جدا وشهدت تسجيل هدفين لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد ومحمد فاروق وبينما سجل للأهلي المحترف المغربي وليد ازارو، الاهلي كان متقدم بهدف ولكنه تأخر في النتيجة وخسر الثلاث نقاط، الاهلي مع المدير الفني لاسارتي يبحث عن الثائر والانتقام من فريق بيراميدز بعد ان كانت مباراة بيراميدز هي الاولي للاسارتي مع الاهلي وتلقي الخسارة الاولي له مع الفريق الاحمر.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم :

المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، المباراة على قناة اون سبورت وقناة نايل سبورت، بتعليق بلال علام وايمن الكاشف علي اون سبورت وبتعليق مدحت شلبي علي نايل سبورت. 

  • الساعة 9:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 8:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • الساعة 6:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت) أيمن الكاشف (ON) + مدحت شلبي (Nile) الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز اليوم :

المباراة بقيادة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك صاحب الاثنين و اربعون عام، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات. 

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الخميس 18/4/2019 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

نتيجة المباراة : فوز بيراميدز على النادي الاهلي خلال مباراة اليوم بنتيجة 0/1 هدف لبيراميدز مقابل لا شىء للشياطين الحمر خلال مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز.