التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 5/5/2019 في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، سيلتقي النادي الاهلي مع نادي النجوم في مباراة مؤجلة منذ يوم 13 ابريل، الاهلي يحتل المركز الاول في جدول الترتيب برصيد اربعة وستون نقطة بالتساوي مع نادي بيراميدز بنفس الرصيد من النقاط ولكن نادي الاهلي لعب مباراتين اقل من نادي بيراميدز، ولذلك فان فرصة الاهلي في الاحتفاظ بالصدارة كبيرة جدا لتوسيع الفارق مع بيراميدز الي ستة نقاط في حال فاز الاهلي مبارياته المؤجلة.

علي الجانب الاخر فريق النجوم يحتل المركز الاخير برصيد خمسة وعشرون نقطة، ويمر فريق النجوم بفترة سيئة جدا بعد ان فشل في تحقيق اي فوز في اخر عشرة مباريات، فريق النجوم اقترب بشدة من حسم هبوطه الي دوري الدرجة الثانية خصوصا ان الفارق عن مراكز البقاء ثمانية نقاط ولم يتبقي الا اربعة مباريات فقط لفريق النجوم في الدوري، مهمة النجوم في الحفاظ علي مكانهم في الدوري ستكون صعبة جدا.

من المحتمل ان يلعب النادي الاهلي مباراته امام نادي النجوم اليوم بالتشكيل الاتي: في حراسة المرمي محمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من ياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلي معلول واحمد فتحي وفي خط الوسط كل من حمدي فتحي وعمرو السولية وفي خط الهجوم صالح جمعة وحسين الشحات ورمضان صبحي مع وجود وليد ازارو مهاجم صريح.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجوم اليوم :

ستلعب مباراة الاهلي والنجوم علي ملعب بتروسبورت معقل فريق النجوم، المباراة ستكون بقيادة الحكم محمد الحنفي المباراة ستنقل علي قناة اون سبورت بتعليق رامي بهجت وعلي قناة النايل سبورت بتعليق محمد عفيفي.

النجوم Vs الأهلي

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 29).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد بترو سبورت .
المعلقين : رامي بهجت (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (2-0) النجوم.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت) رامي بهجت (ON) + مؤمن عبدالغفار (Nile) الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والنجوم اليوم :

المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرنيتش.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 5/5/2019 في الدوري المصري

تأهل النادي الأهلي بنتيجة ايجابية هدفين مقابل لاشىء لصالح النجوم .. وتأهل الأهلي خلال مباراة اليوم بـ 2/0.