التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ارسنال وفالنسيا اليوم 2-5-2019 في نصف نهائي ذهاب الدوري الأوروبي ننشر لكم أحداثها من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة حيث تقام المباراة في مهمة صعبة لكلا الفريقين، وفي مباراة محاطة بالمخاطر، يلعب أرسنال وفالنسيا مباراة الذهاب في نصف نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، وذلك في مباراة يطمح فيها أبناء يوناي إيمري في تحقيق إنتصار مهم يجعل أول أقدام أرسنال تذهب إلى الدور النهائي في إنتظار الفائز من مبارة تشيلسي وفرانكفورت في الجهة المقابلة من نصف النهائي.

يطمح الأرسنال في الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق لقب أول له في البطولة الأوروبية تحت قيادة المدرب يوناي إيمري، وذلك بعدما غاب أرسنال طول السنوات الماضية عن منصات التتويج وكان الأرسنال قد صعد إلى دور نصف النهائي بعدما نجح في تجاوز عقبة نابولي ومدربه كارلو إنشيلوتي في دور ربع النهائي، وقبلها كان الأرسنال قد تأهل على حساب رين الفرنسي في دور ال16.

موعد مباراة الأرسنال وفالنسيا في نصف نهائي اليوروباليج

تنطلق مباراة الأرسنال وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب الإمارات في مدينة لندن، معقل نادي أرسنال، وهذا في الوقت الذي ستقام فيه مباراة العودة يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الميستايا في مدينة فالنسيا الإسبانية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 علي محمد علي الدوري الأوروبي

آرسنال Vs فالنسيا.
البطولة : الدوري الأوروبي (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : علي محمد علي .

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفالنسيا في الدوري الأوروبي

قالت شبكة قنوات بي إن سبورتس المسؤولة وصاحبة حقوق نقل مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بأن المباراة المرتقبة بين أرسنال وفالنسيا ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وكذلك سيتم نقل المباراة بأكثر من لغة لجميع المشاهدين حول العالم.

يلا شوت الجديد حصري نتيجة مباراة ارسنال وفالنسيا اليوم 2-5-2019 في نصف نهائي ذهاب الدوري الأوروبي

نتيجة المباراة : فوز ارسنال على فالنسيا خلال مباراة اليوم بنتيجة 3/1 ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح فالنسيا خلال نصف نهائي ذهاب الدوري الاوروبي