التخطي إلى المحتوى

كورة لايف نتيجة مباراة تشيلسي واينتراخت فرانكفورت اليوم 9-5-2019 ضمن مباريات إياب دور النصف نهائي من الدوري الاوروبي ،نجح البلوز في خطف تعادل إيجابي خارج ميدانه في لقاء الذهاب، يريد تشيلسي تأكيد تفوقه والوصول للمباراة النهائية على حساب فرانفكورت الألماني، وذلك عندما يلعب الفريقين لقاء العودة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل النادي اللندني وسنقدم لكم من خلال هذا التقرير من موقعكم “بوابة مصر الجديدة” التغطية الشامل والحصرية ومتابعة بث حي مباراة تشيلسي وفرانكفورت في نصف نهائي اليوروباليج لهذا الموسم.

بالحديث عن فرص الفريقين في الصعود للمباراة النهائية، فإن تشيلسي يعد الآن هو الأوفر حظًا لبلوغ النهائي، وذلك بعدما نجح تشيلسي في خطف تعادل إيجابي بهدف لمثله في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب فرانكفورت، وليقطع الفريق اللندني أكثر من نصف المسافة لخطف بطاقة التأهل للنهائي، حيث أصبح تشيلسي يحتاج لتعادل سلبي أو إنتصار بأي نتيجة ليصل للمباراة النهائية.

أما النادي الألماني “فرانكفورت” فليس أمامه سوى طريقين فقط للحصول على بطاقة التأهل، الأول هو التعادل الإيجابي بنتيجة أكبر من 1-1، أو تحقيق الإنتصار على تشيلسي على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، وهو أمر ليس بالسهل بكل تأكيد.

موعد مباراة تشيلسي واينتراخت فرانكفورت اليوم :

تنطلق مباراة العودة في نصف نهائي اليوروباليج بين تشيلسي وفرانفكورت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت أم القرى مكة المكرمة مساء الخميس الموافق 9 مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واينتراخت فرانكفورت اليوم :

تنقل المباراة بين تشيلسي وفرانكفورت الألماني عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وسوف يسبقها أستوديو تحليلي مميز يضم نخبة من محللي ونجوم كرة القدم في الوطن العربي، وذلك لمنح المشاهد كل التفاصيل الخاصة باللقاء المنتظر بين تشيلسي وفرانكفورت في إياب السيمي فاينال في اليوروباليج لهذا الموسم.

تشيلسي Vs آينتراخت فرانكفورت.
البطولة : الدوري الأوروبي (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : آينتراخت فرانكفورت (1-1) تشيلسي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 حسن العيدروس الدوري الأوروبي

كورة لايف نتيجة مباراة تشيلسي واينتراخت فرانكفورت

نتيجة المباراة : التعادل الايجابي للفريقين خلال مباراة اليوم الخميس 9 مايو 2019 في اياب نصف نهائي الدوري الاوربي