التخطي إلى المحتوى

كورة لايف نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم 5-5-2019 في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، انهي نادي الزمالك المصري ونادي النجم التونسي استعدادهم للمباراة بالامس خلال المران الاخير علي ملعب المباراة، نادي النجم تاكد غياب كل من محمد امين بن عمر بسبب الاصابة وغياب لاعب قلب الدفاع عمار الجمل رغم تعافيه من الاصابة.

أعلن المدير الفني لفريق النجم لومير لايريد المخاطرة باللاعب في مباراة هامة مثل مباراة الزمالك اليوم وسيحتفظ به علي دكة البدلاء، وسغيب عن المباراة ايضا الحارس الاساسي وليد كريدان لعد تعافيه من اصابته حتى الان وكذلك سغيب المهاجم الاساسي للفريق التونسي  كريم عريبي بسبب الاصابة من طرد مباشر خلال مباراة الهلال السوداني في ربع النهائي الافريقي.

من جانب اخر الزمالك بقيادة كريستيان جروس سوف يعاني من غياب فرجاني ساسي احد اهم لاعبي نادي الزمالك في الفترة الاخيرة بعد تعرضة لاصابة خلال مباراة حسنية اكادير، وكذلك سغيب كل من خالد بوطيب للاصابة، بعد تعرضة لاصابة خلال مباراة الاسماعيلي وسيغيب عن المباراة ايضا اللاعب مصطفي فتحي وحازم امام.

صرح جروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بانه يمتلك دكة بدلاء قوية مثل محمود عبد العزيز البديل المتواجد حاليا لفرجاني ساسي والذي لعب مباراة الذهاب وقدم مستوي طيب،وكذلك المهاجم عمر السعيد الذي حصل علي فرصته بعد اصابة خالد بوطيب واثبت نفسه بجدارة خلال المباريات الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم :

المباراة ستلعب على ملعب الأولمبي بسوسة معقل نادي النجم الساحلي التونسي، المباراة ستكون بقيادة الحكم الكونغولي ندالا نجامبو، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق رؤوف بن خليف علي القناة الصوتية الأولى بتعليق علي محمد علي علي القناة الصوتية الثانية، المباراة ستبدأ الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي :

  • الساعة التاسعة بتوقيت مصر
  • الساعة الثامنة بتوقيت تونس
  • الساعة السابعة بتوقيت المغرب
  • الساعة العاشرة بتوقيت السعودية
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 رؤوف خليف + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

كورة لايف نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم 5-5-2019 في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

نتيجة المباراة : 0/0 في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية وبالتالي قد فاز الزمالك في مجموع الذهاب والإياب بنتيجة هدف مقابل لا شىء وتأهله للدور النهائي.