التخطي إلى المحتوى

كورة لايف نتيجة مباراة الاهلي وسموحة فوز الأهلي خلال مباراة اليوم بنتيجة 0/1 في الدوري المصري واحدة من مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، تقام مباراة الأهلي وسموحه السكندري في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب بتروسبورت، ويطمح الأهلي في تحقيق ثلاث نقاط هامة ستجعله يصل للنقطة رقم 70 في مشواره في بطولة الدوري هذا العام ويستمر في الصدارة، حيث كان الأهلي قد نجح في حصد 67 نقطة حتى الآن بعد مرور 31 جولة.

تعد مباراة الأهلي وسموحه هي المباراة الأهم في هذا الأسبوع، وذلك لكون طرف المباراة الأول وهو النادي الأهلي ينافس على لقب بطولة الدوري هذا العام، في حين يحتاج الطرف الثاني وهو نادي سموحه إلى تحقيق الفوز من أجل الإبتعاد بعض الشيء عن صراع الهبوط وذلك على الرغم من كون سموحه يحتل المركز العاشر وبفارق نقطة وحيدة عن الجونة صاحب المركز التاسع، ولكن لازال الفريق السكندري ضمن دائرة الهبوط.

تصريحات المدربين قبل مباراة الأهلي وسموحه في بطولة الدوري المصري

أكد المدرب والمدير الفني للنادي الأهلي “مارتن لاسارتي”، بأن فريقه عازم على تحقيق إنتصار وحصد ثلاث نقاط ستكون في غاية الأهمية وتجعله يصل للنقطة رقم 70 ويبتعد بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي بيراميدز و7 نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي الزمالك، مشددًا على كونه سيدفع بتشكيلة هجومية منذ البداية لهذا السبب.

أما في الجهة المقابلة، فقد أكد “حسام حسن” بانه يكن كل الإحترام والتقدير للقلعة الحمراء، ولكن هذا الأمر لن يمنع سموحه من محاولة اللعب من أجل الفوز وتحقيق الإنتصار للإبتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة الاهلي وسموحة

  • تقام المباراة في تمام 10:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 11:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش الدولي
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport 1 (أون سبورت) حاتم بطيشة (ON) + محمد عفيفي (Nile) الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحه في بطولة الدوري المصري

تنقل مباراة الأهلي وسموحه عبر القنوات المالكة لحقوق بث بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وعلى رأسها قناة أون سبورت، وكذلك قناة النيل للرياضة على التردد الأرضي.

كورة لايف نتيجة مباراة الاهلي وسموحة فوز الأهلي خلال مباراة اليوم بنتيجة 0/1 في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي اليوم .. فوز الاهلي على سموحة 0/1 خلال مباراة اليوم 11/5/2019 في الدوري المصري الممتاز