التخطي إلى المحتوى

كورة ستار نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1-5-2019 في بطولة دوري أبطال أوروبا التي جاءت ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي سوف نقدم لكم تغطية شاملة لكل ما يخص مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر لها بأن تقام على أرضية ملعب كامب نو في الإقليم الكتالوني أمام أكثر من 95 ألف مشجع لفريق برشلونة.

جاء إستعراض سريع لمشوار الفريقين في الأدوار الإقصائية، حيث نجح برشلونة في تحقيق إنتصار سهل على حساب ليون في دور الـ16، وبعدها عبر فريق ليونيل ميسي بوابة مانشستر يونايتد الإنجليزي ليصل إلى دور نصف النهائي، أما عن ليفربول، فقد صعد الفريق في دور ال16 على حساب بايرن ميونيخ الألماني، وبعدها تفوق ليفربول بكل أريحية على حساب بورتو وتأهل لنصف النهائي.

موعد مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة من مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر بأن تكون مباراة العودة في ملعب أنفيلد هناك في الشمال الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول في دوري الأبطال

أكد جدول البث الخاص بمجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، بأن مباراة برشلونة وليفربول سوف تحظى بإستوديو تحليلي مميز للغاية، وسيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات بمختلف اللغات، وذلك من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الرفاهية للمشاهد.

وسيتم نقل مباراة برشلونة وليفربول عبر قنوات بي إن سبورتس HD1، وكذلك قناة بي إن سبورتس HD2، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة، المعلق القطري “يوسف سيف”، وحتى الآن لم يتم بعد الكشف عن أسماء باقي المعلقين عن تلك المباراة المرتقبة والمنتظرة من قبل جماهير كرة القدم في الوطن العربي والعالم.

برشلونة Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 يوسف سيف + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

كورة ستار نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1-5-2019 في بطولة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا جاءت كالآتي :

فوز برشلونة 0/3 علي ليفربول خلال مباراة اليوم.