التخطي إلى المحتوى

كورة اون لاين نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة .. فوز ليفربول برباعية نظيفة للريدرز خلال مباراة اليوم حيث فاز ليفربول بإكتساح وسط حالة من غضب جمهور البارسا بالريمنونتادا اليوم ،جاءت مباراة ليفربول وبرشلونة في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب أنفيلد، في كورة اون لاين مباراة متوقع بأن يتابعها الملايين من محبي كرة القدم في الوطن العربي والعالم.

يدخل ليفربول هذه المباراة بدون نجمه “محمد صلاح”، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مبارة فريقه أمام نيوكاسل، وهو الأمر الذي يٌصعب مهمة ليفربول والذي يحتاج إلى تحقيق فوز عريض على حساب برشلونة بفارق أكثر من 3 أهداف من أجل أن يصعد للمباراة النهائية.

بدأت المواقع الإلكترونية والصحف العالمية في طرح الأسئلة حول هوية الفريق الفائز في مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف النهائي وهوية الفريق الصاعد للمباراة النهائية.

أغلب التوقعات تؤكد صعود برشلونة، والذي نجح في الفوز بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب، ولكن ليفربول لازالت لديه بعض الفرص أيضًا، ولكن الفريق الإنجليزي يحتاج إلى تحقيق فوز بفارق ثلاث أهداف نظيفة، أو فارق أربع أهداف في حالة نجح برشلونة في تسجيل أي هدف في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

وبحسب ما كشف عنه جدول البث الخاص بقناة بي إن سبورتس القطرية والمالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، فإن مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي التشامبونزليج ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس HD2، بأكثر من معلق وأكثر من لغة، وذلك من توفير أفضل تغطية ممكنة للمتابعين في الوطن العربي.

  • ليفربول Vs برشلونة.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + beIN 4k .
  • الملعب : آنفيلد .
  • المعلقين : عصام الشوالي (HD1) + حفيظ الدراجي (4k + HD1) .
  • نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (3-0) ليفربول.
القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 عصام الشوالي + حفيظ الدراجي دوري أبطال أوروبا

كورة اون لاين نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة .. فوز ليفربول برباعية نظيفة للريدرز خلال مباراة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وليفربول اليوم .. ليفربول يصعد إلي النهائي بعد الفوز بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشىء 

ليفربول يحجز مقعده إلي نهائي دوري أبطال أوروبا