التخطي إلى المحتوى

كورة اون لاين نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام اليوم الاربعاء 8/5/2019 .. توتنهام يصعد للنهائي، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب توتنهام انتهت بفوز اياكس امستردام خارج أرضه بهدف نظيف عن طريق فان دي بيك في الدقيقة الخامسة عشر من زمن المباراة، ويحتاج توتنهام في مباراة العودة الى تحقيق فوز بأكثر من هدف للتأهل إلى مباراة النهائي وملاقاة ليفربول، ليفربول يتأهل للنهائي بالأمس بعد فوزه على برشلونة 4-0.

كورة اون لاين من المحتمل ان يلعب اياكس امستردام ” اصحاب الارض “مباراة اليوم بالتشكيل الاتي: أندريه أونانا في حراسة المرمي وفي خط الدفاع نيكولاس تاجليافيكو، دالى بليند، ماتياس دى ليخت، جويل فيلتمان وفي خط الوسط كل من لاسه شوني، فرانكى دى يونج، ديفيد نيريس، دونى فان دى بيك، وفي خط الهجوم الثنائي حكيم زياش، دوشان تاديتش.

علي الجانب الآخر من المحتمل ان يلعب توتنهام مباراة اليوم بالتشكيل الاتي: هوجو لوريس في حراسة المرمي وفي خط الدفاع كل من داني روز، توبي آلديرفيريلد، دافينسون سانشيز، كيران تريبير، وفي خط الوسط كل من موسى سيسوكو، إيريك داير، سون هيونج مين، ديلى آلى، وفي خط الهجوم لوكاس مورا، وسون، وسيغيب فرنادنو يورنتي عن مباراة اليوم بعد مستواه الضعيف خلال مباراة الذهاب، وسيعود سون للتشكيل الاساسي بعد نهاية عقوبته.

موعد مباراة توتنهام واياكس امستردام

المباراة ستنطلق الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واياكس امستردام

المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت الاولى بتعليق علي محمد علي علي القناة الصوتية الأولى بتعليق خليل البلوشي علي القناة الصوتية الثانية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 خليل البلوشي + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا
  • أياكس أمستردام Vs توتنهام.
  • البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : يوهان كرويف أرينا .
  • المعلقين : خليل البلوشي + علي محمد علي .
  • نتيجة مباراة الذهاب : توتنهام (0-1) أياكس أمستردام.

كورة اون لاين نتيجة مباراة توتنهام واياكس امستردام

نتيجة المباراة : فوز توتنهام على أياكس امستردام بنتيجة 3/2 والتأهل إلي النهائي أمام ليفربول