التخطي إلى المحتوى

ترددت الاخبار فى وسائل التواصل الاجتماعى عن رحيل اللاعب الدولى الفرنسى جريزمان عن فريقه اتليتكو مدريد الاسبانى ،وشهدت مسيرة اللاعب تالقا كبيرا طوال فترة لعبه مع النادى الاسبانى ، حيث لعب جريزمان لمدة خمس سنوات فى النادى ، شهدت تلك المده اداءا متفاوتا من اللاعب الفرنسى.

شهدت تلك المده تالقا كبيرا للاعب على الصعيدين الدولى والنادى ، حيث تمكن نادى اتليتكو مدريد من تحقيق مراكز متقدمة فى الدورى بفضل المساهمه من نجم فريقه جريزمان.

وعلى الصعيد الدولى فيحسب لجريزمان انه ساهم فى فوز منتخب لاده الفرنسى بلقب كاس العالم ، وهو لقب مخلد فى التاريخ وقد ضمن اللاعب كتابة اسمه فى التاريخ كاحد اللاعبين الذين ساهموا فى تحقيق اللقب العالمى للديوك الفرنسيه.

انتشار الاخبار :

سرت اشاعات داخل وسائل التواصل الاجتماعيه عن رحيل النجم الفرنسى جريزمان عن صفوف النادى الاسبانى فى نهاية الموسم ، وقد لاقت تلك الشائعات رواجا كبيرا داخل وسائل التواصل الاجتماعى.

تاكيد الخبر :

وقد قام اللاعب نفسه بتاكيد الانباء المتواتره عن رحيله من نادى اتليتكو فى تهاية الموسم الحالى ، وقد اكد اللاعب  ذلك رسميا حيث قام بنشر فيديو خاص له على موقع اتليتكو مدريد الرسمى يشكر فيه جماهير النادى اللعريق على مازرته والوقوف بجواره خلال مسيرته الكرويه بالنادى.

أكد اللاعب على انه تلقى دعما شديدا من الجماهير ومن النادى خلال مسيرته الكرويه فى النادى وعبر عن سعادته باللعب للنادى حيث قال اللاعب انه قد لعب افضل ايام حياته بالنادىوان لهم الفضل الاكبر فى تالقه بالنادى ، وان السنوات الخمس قد كانت من اجمل ايام حياته.

ابدى اللاعب رغبته للرحيل من النادى لاثراء مشواره الكروى ومواجهة التحديات والصعوبات المختلفه رغبة منه فى تقديم مسيرة كروية ملياة بالتحدى والتشويق.

الجدير بالذكر انه لم يتم معرفة النادى الذى سينتقل  له جريزمان ، وان كان البعض يرى انه من المرج انتقاله الى برشلونه فى الموسم الكروى الجديد.