التخطي إلى المحتوى

كورة لايف نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1/5/2019 فوز كاسح لبرشلونة أمام الريدرز إنتهت المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو وسط 90 مليون مشجع ، وكانت مباراة الأرض انتهت لصالح البارسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء من جانب ليفربول وهو ما قد عرض جمهور الريدرز للغضب الشديد في المواجهة الحاسمة والتي كانت مرتقبة الليلة.

أكد المدير الفني الألماني لنادي ليفربول “يورجن كلوب، بأن فريقه يحترم ويعرف كثيرًا ماذا يعني اللعب أمام 90 ألف مشجع في كامب نو، ولكن هذا الأمر لن يمنع ليفربول من المضي قدمًا واللعب بطريقة هجومية ومحاولة تحقيق الإنتصار على أرضية ملعب برشلونة.

أكد “يورجن كلوب” في تصريحاته، بأن برشلونة بالتأكيد لحصد الألقاب والبطولات، ولكن ليفربول سيلعب تلك المباراة من أجل الفوز والتأهل للدور المقبل ،وعلى الجانب الآخر قال المدرب الإسباني “إرنستو فالفيردي”، بأنه قد شاهد العديد من المباريات لفريق نادي ليفربول، وسيحاول جاهدًا العمل على إيقاف كل مصادر الخطورة الهجومية في فريق يورجن كلوب..

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا

أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن نقل مباراة ليفربول وبرشلونة بأحدث التنقيات الممكنة في محاولة منها لإرضاء المشاهد العربي، وذلك عن طريق نقل المباراة على أكثر من قناة وبأكثر من جودة وكذلك تعيين أكثر من معلق ليتولى مهمة التعليق على تلك المباراة المرتقبة.

برشلونة Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : يوسف سيف (من الملعب) + علي محمد علي .

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 يوسف سيف + علي محمد علي دوري أبطال أوروبا

وبحسب ما كشفت عنه مصادر مسؤولة في القناة القطرية، فإن المباراة ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وكذلك قناة بي إن سبورتس HD2، والقناة الإنجليزية وكذلك القناة الفرنسية الموجودة ضمن باقة قنوات بي إن سبورتس.

كورة لايف نتيجة مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم 1/5/2019 فوز كاسح لبرشلونة أمام الريدرز

إنتهت المباراة بفوز برشلونة 0/3 علي فريق ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة اليوم.