التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان 2019،نجح فريق النصر السعودى فى الاحتفاظ بصدارة الدورى السعودى بعد تمكنهم من اقتناص الفوز فى المباراة الاخيرة حيث يتنافس النصر والهلال على الدورى السعودى وتمكن الهلال من البقاء فى الصدارة مع مطاردة الهلال الشرسة حيث ان الفارق بينهما هو نقطة واحده.

شهدت مباريات الامس احداثا مثيرة حيث استطاع الاهلى فى مفاجاة محببة لجمهوره بالفوز على فريق الفيصلى وتحقيق النقاط الثلاثة كامة ليتمسك بموقعه فى الدورى فى المركز الخامس فى دورى محمد بن سليمان ومع اقترابه من التعاون تشتد المنافسة بين الفريقين للحصول على مراكز متقدمة فى الدورى.

يتميز الدوري السعودي بالاثارة لتقارب قوة فرقه وتنازعها فيما بينها على احتلال صدارة الدورى حيث ان الفارق بين متصدر الدورى والوصيف نقطة واحدة فقط فالدورى على اشده وولا يحتمل اضاعة نقطة واحدة وهذا يضفى للدورى اثارة وحماسا.

جدول ترتيب دورى محمد بن سليمان 2019

حيث يقبع نادى النصر الرياضى فى صدارة الدورى بفارق نقطة عن منافسه نادى الهلال.

ترتيب هدافى دورى محمد بن سلمان

نستعرض لكم من خلال الجدول التالي التعرف علي ترتيب الهدافين بعد نهاية مباريات اليوم ، كما أنه يظل حاليات التصدر للاعب عبد الرازق حمد الله الذى قام بإحراز ثلاثة أهداف لصالح النصر اليوم.

ونعرض فيما يلى ترتيب الهدافين فى الدورى السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي 2019:

نستعرض لكم الان ترتيب دوري محمد بن سلمان وذلك قبل إنطلاق لقاءات اليوم القوية والمرتقبة والتي يتصدر فيها نادي النصر ، كما أنه يمتلك حاليا 67 نقطة ولكن من الأخطر أن الزعيم وهو من يمتلك الـ 66 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الآخر ومن المحتمل أن يحصل على صدارة اليوم في حال تعادل النصر أو خسارته حيث فرصة الزعيم كبيرة جدا فى الفوز خلال المباراة اليوم.