التخطي إلى المحتوى

الاسطورة لايف نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي .. فوز كاسح للزمالك اليوم في مباراة ذهاب دور نصف نهائي من مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستقبل الزمالك الأبيض النجم التونسي مساء اليوم والتي تجمع الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية والتي تعد هي مباراة الذهاب لصاحب الارض الابيض حيث يمكن أن يقوم بتحقيق اقصي نتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم.

تقام مساء اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من شهر أبريل لعام ألفان وتسعة عشر والتي تحدد لها أن تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والذى يوافق العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وتعرض المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت 1 الاولي الفضائية والتي يعلق عليها عصام الشوالي وعلي محمد علي.

يبحث نادي الزمالك عن خطف مباراة اليوم المرتقبة ، بالنسبة للاعبي الزمالك الروح المعنوية منخفضة جدا بسبب الخسارة الاخيرة التي تعرض اليها خلال مواجهته امام بيراميدز كما انه جعل رصيده يهبط من المراكز الاولي والذى كان يتنافس امام النادي الأهلي الى ان وصل الان فى المركز الثالث وأمامه الفرصة للتعويض في مباراة الذهاب حتي لا يتعرض إلى اي ضغط نفسى في مباراة العودة والتي تقام على ارضية ملعب تونس يوم 5 مايو المقبل.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي :

تنقل احداث المباراة بين النجم الساحلي التونسي والزمالك اليوم في المواعيد التالية والمحددة :

  • الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم :

  • beIN SPORTS HD 1
  • beIN SPORTS MAX 4 FR
  • Arena Sport 5

الاسطورة لايف نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي .. فوز كاسح للزمالك اليوم

إنتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شىء للنجم الساحلي ، حيث أصبحت نتيجة المباراة 0/1 لصالح نادي الزمالك وتأهله الى مباراة اياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.